شارك على:

الاستثمار

تستثمر دار التمويل في فئات أصولٍ متعددة تشمل مختلف القطاعات والأسواق والدول، كما تمتد لتشمل الاستثمار في الشركات المدرجة في سوق الأسهم والشركات تحت التأسيس، إضافةً إلى الشركات ذات الملكية الخاصة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، ومجموعة من الصناديق الاستثمارية الأخرى.

تعكس البيانات المالية المنشورة سنويًا أداء المحفظة الاستثمارية لدار التمويل ومدى التميّز والنجاح الذي تحققه على مدار السنوات.

ترتكز فلسفتنا الاستثمارية في دار التمويل على الاستثمار في الشركات التي ندرك عملها ونشاطها مع إبقاء تركيزنا منصبًا على المؤشرات السوقية التي تؤثر بشكل كبير على هذه الاستثمارات.

إن قوة دار التمويل واستراتيجيتها المدفوعة بتطبيق أعلى درجات الجودة وتحقيق النمو يساهمان في زيادة عوائد استثماراتنا. وعليه، فإن اختيار الاستثمارات لابد أن يمر بعملية تحليلية عميقة تقيّم المخاطر وتحدد مدى الاستفادة المرجوّة عبر المختصين من مجلس إدارة دار التمويل.

هذا ونعمد إلى التدقيق والبحث من الناحية القانونية والمالية والتجارية قبل بدء الاستثمار. وعقب ذلك، نستمر في تحليل ومراقبة أداء استثماراتنا حتى اتخاذ قرارات الخروج أو الإغلاق.

يكمن تميّز دار التمويل في قدرتها على المزج بين الخدمات والحلول التمويلية التي تقدمها وتَنَوع محفظتها الاستثمارية في نفس الوقت الأمر الذي يعظّم المنفعة لعملائنا ومستثمرينا ويحقق أعلى استفادة لكِلا الفئتين (الاستثمار والتمويل).

يتكون فريق إدارة الاستثمار في دار التمويل من مجموعة من المختصين ذوي الخبرة والكفاءة والقادرين على العمل بأعلى درجات الجودة.