دار التمويل توقع اتفاقية مع "اقتصادية أبوظبي" لتقديم خدماتها عبر "رحلة المستثمر" - Finance House
دار التمويل توقع اتفاقية مع "اقتصادية أبوظبي" لتقديم خدماتها عبر "رحلة المستثمر"
 
31 أكتوبر 2022

أبوظبي -31  أكتوبر 2022: أعلنت دار التمويل، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إبرام اتفاقية شراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي لتقديم خدماتها عبر منصة "رحلة المستثمر".

وقّع الاتفاقية سعادة سامح القبيسي، المدير العام للشؤون الاقتصادية بدائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، ورئيس مجلس إدارة دار التمويل، محمد عبد الله القبيسي، خلال أسبوع جيتكس للتقنية، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً. ويتيح التعاون تجربة رقمية متكاملة وسلسة توفر كل الخدمات المالية التي يحتاجها أصحاب ورواد الأعمال.

وتعد دار التمويل من بين تسع مؤسسات رائدة أخرى مثل بنك أبوظبي الأول ومصرف الإمارات للتنمية، التي تقدم هذه الخدمة للمستثمرين.

ويمكن للراغبين في الاستفادة من الفرص الاستثمارية في أبوظبي الدخول إلى منصة ومنظومة خدمات "رحلة المستثمر" المتكاملة لتسهيل عملية تأسيس الأعمال وتنفيذها. وتمكن اتفاقية دار التمويل مع اقتصادية أبوظبي المستثمرين ورواد الأعمال من طلب الخدمات المالية وفتح حسابات مصرفية من خلال المنصة بطريقة سهلة وسريعة، دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال سعادة سامح القبيسي، المدير العام للشؤون الاقتصادية بدائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي: "نسعد بانضمام دار التمويل للجهات الحكومية والخاصة التي تقدم خدماتها عبر رحلة المستثمر. ويعتبر توفير خدمات متطورة ومريحة جزءاً من جهودنا المستمرة لدعم المستثمرين وتسهيل ممارسة الأعمال عبر خفض التكاليف، وتسهيل الإجراءات وتوفير التكامل السلس للخدمات الحكومية. ونقوم بتوسيع نطاق الخدمات والشركاء وتحسين الأدوات والوسائل المتاحة في "رحلة المستثمر" لدعم المستثمرين والقطاع الخاص".

وقال محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: "نفتخر بشراكتنا مع دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي وبقدرتنا على توفير الفرصة لكل المستثمرين وأصحاب الأعمال لتطوير أعمالهم من خلال خدماتنا المالية الرقمية. أتقدم بأطيب التهاني لاقتصادية أبوظبي على تمكينها لرواد الأعمال ومساعدتهم في بناء شركاتهم والمساهمة في تعزيز الاقتصاد بشكل عام".

وتلتزم دار التمويل بوعدها في تقديم خدمة عملاء ممتازة من خلال إنشاء قنوات تواصل فعالة مع كل المستثمرين المتقدمين بطلب والاستجابة على كل استفساراتهم في الوقت المحدد.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية