شهادة الالتزام والانضباط

باعتبارنا شركة مالية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن التزامنا ضروري لضمان ثقة منظمينا والمستثمرين لدينا.

فقد أصبح من الضروري اليوم، أكثر من أي وقت مضى، بناء ثقة مستدامة مع المنظمين والمستثمرين لدينا لضمان نجاح وتنافسية شركتنا.

لذا قامت دار التمويل بتطوير وثائق / نماذج مخصصة للالتزام تظهر عُلو مستوى التزامنا بالقوانين والأنظمة والممارسات الأخلاقية ولمشاركة نهجنا في الالتزام مع شركائنا الخارجيين.

فعلى سبيل المثال، قامت دار التمويل بتطوير إرشادات مكافحة الجرائم المالية بناءً على نهجها للالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال، العقوبات الدولية ومتطلبات معرفة العميل لتقديم نظرة عامة عن سياستنا وأنظمتنا الداخلية.

ستوفر جميع وثائق الالتزام هذه، نظرة عامة عن كفاءة برنامج دار التمويل للالتزام والمبادرات التي طورناها لتأكيد الالتزامنا بالقوانين ذات الصلة بالإضافة إلى الحد من والكشف عن أي انتهاكات.

لطلب نسخة عن وثائق الالتزام العامة، اضغط هنا. سيقوم فريق العمل لدينا بإرسال الوثائق المطلوبة، دون تقديم أي استشارات قانونية.

مع وافر التقدير والاحترام،

إدارة الالتزام – دار التمويل ش.م.ع

تعمّق في دار التمويل

اعرف المزيد عن ما تقدمه دار التمويل

ms_certificate_image

رسالتنا و رؤيتنا

‏رسالتنا:
الاستجابة لاحتياجات عملائنا‎ ومنحهم تجربة مالية استثنائية من خلال فريق عمل متخصص وعلى درجة عالية من الدراية ‏و التفاني في العمل
:رؤيتنا
تطمح دار التمويل ‏‏لتكون رائدة في‎ ‎مجال عملها من خلال توفير منتجات وخدمات مالية فريدة لقطاعات منتقاة في الأسواق.

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

حوكمة الشركات

تؤمن دار التمويل بأن تواجد الحوكمة الجيدة للشركة يحقق للمساهمين قيمة لا تقل أهميتها عن أهمية النجاح الذي حققته دار التمويل في إدارة العمليات.

لمعرفة المزيد

ms_sponsorship_image

الرعاية

إلى جانب أهدافنا التي تسعى دومًا لتوفير العديد من التسهيلات الاقتصادية والمالية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن مجهوداتنا تسعى أيضًا إلى تعزيز المجتمع ككل، عبر المبادرات الداعمة للمجتمع والسياسات للنقدية والأخرى غير النقدية التي جعلت دار التمويل إحدى الشركات التي تحتل مركزًا رياديًا في التأثير على المجتمع وإحداث التغيير.

لمعرفة المزيد