تعلن دار التمويل عن شراكة استراتيجية مع جي سي سي للصرافة - Finance House
تعلن دار التمويل عن شراكة استراتيجية مع جي سي سي للصرافة
 
26 سبتمبر 2022

أبوظبي - 26 سبتمبر 2022 – أبرمت دار التمويل، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع جي سي سي للصرافة (GCC Exchange)، شركة تحويل الأموال والصرافة السريعة النمو في الإمارات، لتقديم حلول نظـام حماية الأجور عالمي المستوى (WPS)، وذلك تحقيقـا لمبـادرة حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على خلق بيئة عمل عادلة توفي حقوق العاملين فيهـا وتحمي أجورهم وتساعدها على استقطاب أفضل الكوادر المهنية.

توفّر حلول نظـام حماية الأجور من دار التمويل لعملاء شركة جي سي سي للصرافة خدمة إدارة البطاقات حيث يمكن أن تصدر الشركات بطاقة ائتمان آمنة وموثوقة يمكن استخدامها في المعاملات المالية اليومية، بما في ذلك سحب المال من أي جهاز صراف آلي يدعم ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة  أو استخدامها في أي من أماكن نقاط البيع للمشتريات.

يمكن لجميع حاملي البطاقات تنزيل تطبيق دار التمويل واستخدامه مجانًا لتتبّع نفقاتهم، تحويل الأموال محليًا ودوليًا ودفع فواتيرهم، بالإضافة إلى خدمة مركز الاتصال من دار التمويل لتقديم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وصـرّح محمد عبدالله القبيسي، مؤسس دار التمويل: "الشراكة بين دار التمويل وشركة جي سي سي للصرافة تعزز التزامنا الدائم بتقديم حلول مبتكرة، حيث نقدم للموظفين طريقة مبسطة وسهلة للحصول على رواتبهم وإدارتهـا".

ويتيح هـذا التعاون خدمـة استخدام بوابة إلكترونية بسهولة وفي الوقت المحدد لإصدار رواتب عملاء شركة جي سي سي للصرافة!

وتعليقًا على الشراكة، قال راجيش هيماتلال، المدير العام في شركة جي سي سي للصرافة: "تلتزم شركة جي سي سي للصرافة بتزويد عملائنا بحلول كشوف رواتب مريحة وآمنة. شراكتنا مع دار التمويل تساعدنا في تقديم لعملائنا الكرام حل مالي آخر شامل. نحن متحمسون للشراكة مع شركة خدمات مالية رائدة، حيث يمكن لعملائنا الآن الحصول على رواتبهم من أي صراف آلي يدعم ماستركارد ويكون بالقرب منهم، بغض النظر عن البنك الذي يديره".

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية