دار التمويل تدعو محبي الطبيعة للانضمام إلى حملة تنظيف وادي العبادلة في الفجيرة الحملة تنطلق في 25 نوفمبر 2023 - Finance House
دار التمويل تدعو محبي الطبيعة للانضمام إلى حملة تنظيف وادي العبادلة في الفجيرة الحملة تنطلق في 25 نوفمبر 2023
 
24 نوفمبر 2023

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 نوفمبر 2023: أعلنت دار التمويل، المؤسسة المالية الرائدة الملتزمة بأهداف التنمية المستدامة، عن شراكة مع كل من الفجيرة للمغامرات وهيئة الفجيرة للبيئة من أجل الحفاظ على البيئة ودعم المبادرات المُخصّصة لحماية البيئة في إمارة الفجيرة.
وتُنظِّم هذه الشراكة لتوحيد الجهود في تنظيف وادي العبادلة في الفجيرة بتاريخ ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣ والتي تسعى الى اشراك مختلف شرائح المجتمع بفاعلية وحيوية لتعزيز المسؤولية المجتمعية والوعي البيئي المسؤول عن حماية الموارد الطبيعية والحفاظ على التوازن البيئي.
وتسعى دار التمويل إلى تحقيق الأهداف التالية من خلال شراكتها مع الفجيرة للمغامرات وهيئة الفجيرة للبيئة، فضلاً عن دعم فريق غامر مع الطبيعة وبلدية دبا والدفاع المدني:
1. الحفاظ على الوادي: ﺗﮭدف ﺣﻣﻠﺔ اﻟﺗﻧظﯾف اﻟﺗﻲ ﺗﻧظﻣﮭﺎ دار اﻟﺗﻣوﯾل وﺷرﻛﺎؤھﺎ إﻟﻰ اﻟﺣﻔﺎظ ﻋﻠﻰ الطبيعة الخلابة لوادي اﻟﻌﺑﺎدﻟﺔ ﻓﻲ اﻟﻔﺟﯾرة واﺳﺗﻌﺎدة الموائل. حيث تسلط الضوء على أهمية الوادي في الحفاظ على التوازن البيئي وضرورة حمايته من الممارسات البشرية الغير مسؤولة مما يعكس التزامنا تجاه بيئتنا لضمان استدامة الموارد.

2. المشاركة المجتمعية: تُركِّز الحملة على إشراك أفراد المجتمع وتشجيعهم على المشاركة بفاعلية في مبادرات التنظيف، مما يُعزِّز من شعور جميع المشاركين في الحملة من مختلف مناحي الحياة بملكيتهم لهذا المكان الطبيعي المذهل وتحمل المسؤولية تجاه البيئة.
3. التوعية والتثقيف: تعتبر حملة تنظيف وادي العبادلة بمثابة منصة تسعى لرفع الوعي حول الممارسات المستدامة وسيكتسب المشاركون معلومات حول كيفية المساهمة في الحفاظ على البيئة أثناء ممارسة حياتهم اليومية من خلال تلقي جلسات تعليمية متنوعة ومواد إعلامية مختلفة.

وتدعو دار التمويل، بالتعاون مع شركائها؛ الفجيرة للمغامرات وهيئة الفجيرة للبيئة، جميع السكان والمتطوعين وعشاق الطبيعة للمشاركة في هذا العمل النبيل وتنظيف وادي العبادلة، ليُحدث جميع الأفراد تأثيراً كبيراً من أجل الحفاظ على منطقتهم ونشر الوعي البيئي بين مجتمعاتهم.

وتعقيباً على هذا الشراكة وحملة تنظيف الوادي، قال مؤسس دار التمويل محمد القبيسي: " نحن نؤمن بشدة بضرورة أن يكون الوعي البيئي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ويهدف تعاوننا، مع كل من الفجيرة للمغامرات وهيئة الفجيرة للبيئة وشركائنا الكرام، إلى تكثيف الجهود الجماعية للحفاظ على جمال وسلامة أنظمتنا البيئية، ويُمكن للعمل الجماعي أن يُحدث تأثيراً كبيراً على بيئتنا".

لمزيد من المعلومات حول حملة تنظيف وادي العبادلة في الفجيرة، قم بزيارة www.financehouse.ae. اشترك الآن وانضم إلى حملة تنظيف وادي العبادلة في الفجيرة للمساهمة في إنشاء بيئة أنظف وأكثر اخضراراً.
-انتهى-
ملاحظات للمحررين

عن دار التمويل
دار التمويل هي شركة تمويل مقرها أبوظبي، تأسست في مارس 2004 وبدأت عملياتها في يوليو 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمثل أنشطتها الرئيسية في التمويل التجاري للشركات والأفراد والخدمات المالية والاستثمارات.
يضم المساهمون الرئيسيون في دار التمويل رجال أعمال بارزون في الإمارات العربية المتحدة وأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة وشخصيات مرموقة، وهي مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) تحت رمز المؤشر FH.

عن هيئة الفجيرة للبيئة

هيئة الفجيرة للبيئة هي جهة حكومية محلية تم إنشائها بموجب مرسوم أميري رقم (1) لسنة 2018 والصادر من صاحب السمو الشيخ/ حمد بن محمد الشرقي. عضو المجلس الاعلى للاتحاد - حاكم إمارة الفجيرة بتاريخ 5 سبتمبر 2018، بحيث تكون هي الجهة المعنية عن إدارة شؤون البيئة في إمارة الفجيرة وإدارة المحميات الطبيعية البرية والبحرية والحفاظ على الحياة الفطرية والتنوع البيولوجي وإدارة موارد المياه والمياه الجوفية وحمايتها من التلوث أو الاستنزاف، وإصدار التصاريح البيئية المختصة بممارسة الأنشطة ذات الأثر البيئي، وتقييم تأثير المشاريع والاستثمارات على البيئة، واعداد وتطوير السياسات والتخطيط البيئي المستدام.

عن الفجيرة للمغامرات
بدعم من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد إمارة الفجيرة – حفظه الله، أُنشأ مركز الفجيرة للمغامرات في عام 2017 بمرسوم أميري رقم (13) بهدف تنظيم و تنشيط السياحة والتشجيع على ممارسة أنشطة المغامرات الجبلية والبحرية والجوية والصحراوية في إمارة الفجيرة.


credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية