دار التمويل تدعو محبي الطبيعة للانضمام إلى حملة تنظيف وادي دفتا في إمارة رأس الخيمة الحملة تنطلق في 03 فبراير 2024 - Finance House
دار التمويل تدعو محبي الطبيعة للانضمام إلى حملة تنظيف وادي دفتا في إمارة رأس الخيمة الحملة تنطلق في 03 فبراير 2024
 
29 يناير 2024

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يناير 2024: أعلنت دار التمويل، المؤسسة المالية الرائدة الملتزمة بأهداف التنمية المستدامة، عن شراكة مع دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة من أجل الحفاظ على البيئة ودعم المبادرات المُخصّصة لحماية البيئة في المنطقة.

وتُنظِّم هذا الشراكة حملة تنظيف وادي دفتا في رأس الخيمة بتاريخ 3 يناير 2024 التي تسعى إلى إشراك أفراد المجتمع بفاعلية وحيوية ورفع مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الحفاظ على النظافة والتوازن البيئي في الوادي.

وتسعى دار التمويل إلى تحقيق الأهداف التالية من خلال شراكتها مع دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، وبدعم كل من فريق غامر مع الطبيعة المغامر، فريق راقب، المغامرهزاع فزاع، المغامر سعيد المعمري، فريق الإسعافات الجبلية 7 Hikers، وفريق A4 Adventure:

1. الحفاظ على الوادي: تهدف حملة التنظيف التي تنظمها دار التمويل وشركاؤها إلى الحفاظ على نظافة وادي دفتا في رأس الخيمة واستعادة جماله الطبيعي. ويُمكن لإزالة النفايات التي تُركِّز عليها الحملة, حماية النظام البيئي المتنوع للوادي والحفاظ على حالته النقية الأصلية.
2. المشاركة المجتمعية: تُركِّز الحملة على إشراك أفراد المجتمع وتشجيعهم على المشاركة بفاعلية في مبادرات التنظيف، مما يُعزِّز من شعور جميع المشاركين في الحملة من مختلف نواحي الحياة لهذا المكان الطبيعي المذهل وتحمل المسؤولية تجاه البيئة.
3. التوعية والتثقيف: تعتبر حملة تنظيف وادي دفتا في رأس الخيمة بمثابة منصة تسعى لرفع الوعي حول الممارسات المستدامة وسيكتسب المشاركون معلومات حول كيفية المساهمة في الحفاظ على البيئة أثناء ممارسة حياتهم اليومية من خلال تلقي جلسات تعليمية متنوعة ومواد إعلامية مختلفة.

وتدعو دار التمويل، بالتعاون مع؛ دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة ، وجميع السكان والمتطوعين وعشاق الطبيعة للمشاركة في هذا العمل النبيل وتنظيف وادي دفتا، من أجل الحفاظ على منطقتهم ونشر الوعي البيئي بين مجتمعاتهم.

وتعقيباً على هذا الشراكة وحملة تنظيف الوادي، قال مؤسس دار التمويل السيد محمد القبيسي:
"نحن نؤمن بشدة بضرورة أن يكون الوعي البيئي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ويهدف تعاوننا، مع دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة وشركائنا الكرام، إلى تكثيف الجهود الجماعية للحفاظ على جمال وسلامة أنظمتنا البيئية، ويُمكن للعمل الجماعي أن يُحدث تأثيراً كبيراً على بيئتنا".

لمزيد من المعلومات حول حملة تنظيف وادي دفتا في رأس الخيمة ، قم بزيارة www.financehouse.ae. اشترك الآن وانضم إلى حملة تنظيف وادي دفتا في رأس الخيمة للمساهمة في إنشاء بيئة أنظف وأكثر اخضراراً.

عن دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة
دائرة الأشغال والخدمات العامة تأسست عام 1965 وهي دائرة محلية في رأس الخيمة. بدأ تنظيمها الحديث عام 1985 بقانون يحدد اختصاصاتها ويمنحها صلاحيات واسعة للإشراف على البنية التحتية والمشاريع المدنية والخدمات العامة. الدائرة مؤسسة حكومية مدنية تخدم مصالح وخدمات المجتمع الحديث في الإمارة، وتنفذ العديد من المشاريع سنوياً، وتلعب دوراً بارزاً في الخدمات الصحية والبيئية والزراعية.

-انتهى-

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية