دار التمويل: أول مؤسسة غير حكومية تنتقل إلى أسبوع عمل مدته 4.5 أيام
 
08 ديسمبر 2021

أبوظبي، 08 ديسمبر 2021 – تماشياً مع التوجيهات الجديدة للحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر دار التمويل بالإعلان عن أنها أول مؤسسة غير حكومية تنتقل إلى أسبوع عمل مدته أربعة أيام ونصف، مع عطلة نهاية أسبوع جديدة تبدأ من ظهر يوم الجمعة وتنتهي مساء يوم الأحد.

 

وصـرّح محمد عبد الله القبيسي، مؤسس دار التمويل: "في دار التمويل، نسعى باستمرار إلى توفير ظروف عمل لموظفينا توفر لهم نوعية حياة أفضل، ورفاهية اجتماعية محسنة، وتوازنًا جيدًا بين العمل ونشاطات الحياة اليومية. نحن على يقين من أن أسبوع العمل هذا الذي يتكوّن من أربعة أيام ونصف سيؤثر بشكل إيجابي على موظفينا، مما يجعلهم أكثر سعادة وراحة وإنتاجية".

وأضاف القبيسي: "ابتداءً من يناير 2022 وشريطة التماشي مع تعليمات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بهذا الشأن، سنضمن انتقالًا سلسًا في عملياتنا التجارية والذي لن يؤدي فقط إلى تحسّن في ظروف موظفينا الاجتماعية واليومية، بل سيضمن أيضـاً حفاظنـا على أفضل مستويات الخدمة لعملائنـا".

دار التمويل مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ويخضع قرارها بالانتقال إلى أسبوع عمل مدته أربعة أيام ونصف لأية تغييرات أو تحديثات يعلنها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي نفسه.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية