توفير غير مسبوق على أسعار الفائدة ومدفوعات بطاقة الائتمان مع بطاقة "فرصة" الجديدة الحصرية للإماراتيين - Finance House
توفير غير مسبوق على أسعار الفائدة ومدفوعات بطاقة الائتمان مع بطاقة "فرصة" الجديدة الحصرية للإماراتيين
 
18 أكتوبر 2023

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2023: في خطوة بارزة لطرح عروض بطاقات ائتمان حصرية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر دار التمويل بإطلاق بطاقة ائتمان "فرصة" المبتكرة التي سيكون لها تأثير فوري وإيجابي على حياة المواطنين الإماراتيين من خلال تقديم مزايا فريدة تستهدف تحسين رفاهيتهم المالية.
يحظى المواطنون الإماراتيون عبر إطلاق بطاقة "فرصة" على فرصة غير مسبوقة لتوحيد كافة ديون بطاقات الائتمان في بطاقة واحدة مما يُتيح لهم توفير مدخرات وفيرة في معدلات الفوائد المستحقة على بطاقات الائتمان الأخرى والحصول على خيارات سداد مرنة.
صُمِّمت بطاقة ائتمان "فرصة" خصيصاً لتخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين الإماراتيين الذين يدفعون أسعار فائدة عالية على بطاقات الائتمان الخاصة بهم حيث يُمكنهم الآن التمتع بدفع معدل فائدة منخفض بشكل ملحوظ، يُقدَّر بـ 1.25%، ما سيُقلِّص بشكل كبير من الفائدة الشهرية المستحقة مقارنة بمعدلات السوق التي تتراوح بين 2.9% إلى 3.85% شهرياً. تعد بطاقة ائتمان "فرصة" العملاء بتوفير شهري من معدلات الفائدة تصل إلى 70%.
وقال السيد تي كيه رامان، الرئيس التنفيذي لدار التمويل: "نلتزم عبر إطلاق بطاقة ائتمان (فرصة) بتمكين المواطنين الإماراتيين من توفير غير مسبوق على فوائد بطاقات الائتمان الخاصة بهم".
وأضاف: "يعكس إطلاق (فرصة) التزامنا بتحقيق الرفاهية المالية للمواطنين الإماراتيين عبر الدمج بين المقدرة على الدفع وتوفير الوسائل الملائمة والسهلة وتمكينهم من تحقيق الرفاهية المالية. ستُحقِّق بطاقة ائتمان (فرصة) نجاحاً كبيراً بين المواطنين الإماراتيين الباحثين عن طوق نجاة للخلاص من الديون المُكدَّسة والباهظة على بطاقات الائتمان الخاصة بهم".
بفضل إمكانية توفير ما يصل إلى 70% من معدلات الفائدة على بطاقات الائتمان، يمكن للأفراد كذلك التمتع بمدفوعات شهرية مُخفَّضة مقارنة بأي بطاقة ائتمان أخرى. تمنح بطاقات ائتمان "فرصة" للعملاء خيارات إعادة سداد مرنة، تشمل خياراً لسداد 2% فقط بحد أدنى على عكس الحد الأدنى المعتاد للسداد بنسبة 5%. صُمِّمت هذه الميزة خصيصاً للعملاء الذين يرغبون في إدارة شؤونهم المالية بشكل فعَّال، وسداد الديون بفائدة أقل، وتحقيق أهدافهم المالية في نهاية المطاف. كما يستطيع المواطنون الإماراتيون عبر توحيد ديون بطاقات الائتمان في بطاقة واحدة تخفيف أعبائهم الشهرية عن طريق المزج بين الفائدة المنخفضة والسداد الشهري.
إلى ذلك، قال السيد فهد بن أمجد، رئيس الخدمات المالية للأفراد في دار التمويل، تعقيباً على إطلاق "فرصة": يتكبد الكثيرون أعباء مالية كبيرة بسبب ارتفاع أسعار الفائدة على بطاقات الائتمان التي تؤدي إلى تفاقم الديون بسهولة. من خلال بطاقة ائتمان (فرصة)، نعتقد أننا نقدِّم حلاً لسداد الديون المكلِّفة بأقل
معدل في السوق ونوفِّر خيار السداد الأكثر يسراً. صُمِّمت البطاقة لتنظيم عمليات السداد وتوفير السيولة النقدية لدى العملاء لتخفيف نفقاتهم الشهرية المتكررة".

وأضاف قائلاً: "قمنا بتطوير حاسبة ادخار ذكية على موقعنا الإلكتروني لكي يتمكن العملاء من تقييم فوائد البطاقة. ببساطة، يمكن للعملاء إدخال الرصيد وأسعار الفائدة المدفوعة على بطاقات الائتمان الأخرى الخاصة بهم ثم تقوم الحاسبة تلقائياً باحتساب المدخرات ودفعات السداد المرنة عند التحوُّل إلى بطاقة ائتمان (فرصة) التي تقدمها دار التمويل".

ترحب دار التمويل بالعملاء المؤهلين للتقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان "فرصة" لتوحيد الديون وبدء رحلتهم للوصول إلى الحرية المالية الحقيقية، وتواصل دار التمويل النهوض بمواطني الإمارات العربية المتحدة عبر توفير حلول

مالية مُصمَّمة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفريدة. لمزيد من المعلومات حول منتجات دار التمويل، يمكن للعملاء التواصل مع دار التمويل عبر رقم الهاتف:600511114.


credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية