شارك على:

الإجراءات الوقائية والاحترازية لدار التمويل

في ضوء التطورات والأوضاع الراهنة حول العالم، وانطلاقاً من حرصنا على سلامة وعافية عملائنا وموظفينا والمجتمع بأكمله، بدأت دار التمويل باتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي تشمل مختلف جوانب أعمالنا وتضمن السلامة لكل من بالمؤسسة.

تشمل الإجراءات الاحترازية التي طبقتها دار التمويل الخطوات التالية، لكنها لا تقتصر عليها وحسب:

  • قمنا باتخاذ جملة من الإجراءات الاحترازية على امتداد شبكة فروعنا، وتشمل العمليات الإضافية للتنظيف العميق وبروتوكولات التعقيم الصارمة، وتركيب أجهزة المواد المطهرة في مختلف أنحاء مباني المؤسسة وتوعية موظفي خدمة العملاء بضرورة استخدامها عند دخول المباني ومغادرتها، ولدى دخول كل قسم وعند استخدام المصاعد.
  • طورت دار التمويل من خدماتها المالية لتصبح رقمية. منصاتنا الرقمية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ضماناً لتلبية مختلف الاحتياجات المالية ويمكن للعملاء الوصول لها في أي وقت ومن أي مكان.

قم بدفع مستحقات البطاقة الائتمانية والقروض من خلال EasyPay

الخدمات المالية بين يديك من خلال قناتنا عبر الواتساب: دردش معنا!

اطلع على معاملاتك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة

تواصل مع مركز خدمة العملاء من خلال 600511114

  • شجعت دار التمويل عملائها على استخدام وسائل الدفع بدون تلامس وGoogle Pay وSamsung Pay.
  • بالإضافة لذلك تعمل دار التمويل على رفع الوعي المجتمعي بإجراءات الصحة والسلامة من خلال منصاتها الرقمية وعبر التواصل الإجتماعي.

تحرص مؤسسة دار التمويل على الالتزام بالبروتوكولات الطبية الصادرة عن هيئات الصحة الوطنية والعالمية ضماناً لفاعلية الخطوات التي تتخذها، وتعمل بانتظام على تعريف موظفيها بمجموعة شاملة ومناسبة من الممارسات المتعلقة بالتعقيم والتنبه للأعراض المرضية والتفاعل الاجتماعي والسفر. تؤكد دار التمويل على التزامها باتخاذ كافة التدابير التي توصي بها السلطات الصحية المحلية لحماية موظفينا وعملائنا والمجتمع حولنا.

صحة عملائنا وسلامتهم من أبرز الأولويات لدينا، وسنبذل قصارى جهدنا لحماية ودعم زملائنا وعملائنا وشركائنا والمجتمع بأسره.

دمتم بصحة وأمن!

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية