دار التمويـل تطلـق منتجهـا الجديـد خطاب الضمان الرابح - Finance House
دار التمويـل تطلـق منتجهـا الجديـد خطاب الضمان الرابح
 
26 نوفمبر 2007

أبو ظبي، 26 نوفمبر 2007 – أطلقت دار التمويـل منتجاً جديداً ومتميز تحت اسم "خطاب الضمان الرابح للشركـات والمؤسسات العاملة في الدولة والذي يهدف إلى استثمار ودائع خطابات ضمان العمالة من خلال منح هذه الودائع فوائد استثمارية بغض النظر عن المبلغ المودع.

كما يقدم هذا المنتج مزايا قيمة وعديدة والتي تتضمن إصدار خطابات ضمان العمالة بدون أي عمولة أو رسوم إصدار بالإضافة إلى سرعة وسهولة تنفيذ الإصدار دون الحاجة إلى الانتظار إلى موافقات تقليدية.

وقد صرح السيد/ محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة: "إننا نلتزم بالتميز وبالارتقاء بطرحنا لجميع منتجاتنا وخدماتنا وسنستمر في تقديم أفضل وأحدث المنتجات التمويلية والخدمات المالية. وبطرحنا ل"خطاب الضمان الرابح" تعزز دار التمويل ش.م.ع من مكانتها الرائدة في السوق بتقديمها منتجات متنوعة تلائم احتياجات العملاء المتعددة.

وأضاف السيد القبيسي قائلاً: "إن جميع منتجاتنا التي طرحت خلال عام 2007 مثل حساب الوديعة المرنة "Flexi Deposit" للشركات وقروض التمويل السكني وتمويل المدراء للأفراد ومن ضمنها "خطاب الضمان الرابح" هي تأكيد لجهودنا المستمرة في تحقيق نمو قوي للشركة وخلق قيمة مضافة والتميز لعملائنا الذين نقدرهم أعلى تقدير."

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية