دار التمويل تطلق خدمات Google Pay
 
18 سبتمبر 2019
google

وقال الأمير جمال، رئيس – دائرة تمويل الأفراد في دار التمويل: "أصبحت التقنيات الرقمية جزءٌ لا يتجزء من حياتنا اليومية. فقد أحدثت الأجهزة الذكية تحولاً جذرياً في نظام عملياتنا. وانطلاقاً من رؤيتنا ورغبتنا بتوفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائنا الكرام نحن فخورون اليوم بالإعلان عن إطلاق خدمات Google Pay لجميع حاملي بطاقاتنا الائتمانية. ومن خلال إضافتها لباقة خدمات الدفع بدون تلامس المتوفرة لدينا، والتي تشمل Samsung Pay وبطاقات الائتمان المزودة بميزة الدفع بدون تلامس، فإن عملائنا سيتمتعون بخيارات متعددة للدفع والتي تتناسب مع احتياجاتهم."

ويعد تطبيق Google Pay وسيلة سريعة وسهلة للدفع في الملايين من المتاجر عالمياً. حيث يمكن للعملاء استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان للدفع عند التسوق أو حجز تذاكر السفر أو تناول الطعام لدى المتاجر المزودة بنظام استقبال عمليات الدفع بدون تلامس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق حماية عالية المستوى للعمليات الشرائية من خلال إضافة شيفرة رقمية تعمل كغطاء لها. وبهذا يضمن العملاء حمايتهم من أي دفعات مزدوجة أو عمليات احتيال.

وختم الأمير جمال قائلاً: "يشكل إطلاقنا لخدمات Google Pay جزءاً من استراتيجيتنا للتحول الرقمي. ومن خلال سعينا للتطور والنمو، سنستمر بتوفير خدمات مالية مبتكرة تفوق رضا عملائنا الكرام. نحن فخورون بأن نكون من بين المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم باقة متنوعة من خدمات الدفع بدون تلامس."

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية