دار التمويل تُفعِّل منصة "آني" للمدفوعات الفورية التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي - Finance House
دار التمويل تُفعِّل منصة "آني" للمدفوعات الفورية التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي
 
17 أكتوبر 2023

المنصة تتوافق مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لاستحداث حلول دفع متطورة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 أكتوبر 2023: أعلنت دار التمويل (ذ.م.م)، المؤسسة المالية الرائدة في مجال الابتكار والريادة، عن أحدث إنجازاتها من خلال تفعيل منصة "آني" للمدفوعات الفورية المتطورة وتوفير التقنية لعملائها عبر تطبيق دار التمويل للهواتف المحمولة.

ستساهم "آني" بتطوير عمليات الدفع التقليدية الى عمليات رقمية آنية على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة، وتفخر دار التمويل بتنفيذ أول عملية تحويل رقمية عبر منصة "آني" باستخدام تطبيق دار التمويل للهواتف المحمولة، وذلك بهدف تحقيق رؤية دار التمويل  بأن تكون في طليعة المؤسسات التي تواكب التطورات التقنية في القطاع المالي و المصرفي  لضمان تقديم أفضل خدمة مستخدم  لعملائها .

وقال السيد محمد القبيسي، مؤسس دار التمويل: "إن (آني) ليست مجرد منصة ولكنها تُمثِّل مستقبل منظومة المدفوعات المالية الرامية إلى توفير أحدث حلول الدفع للمتعاملين المحليين كافة وقيادة نمو التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نتقدم بأحر التهاني لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على تدشين حقبة جديدة من خدمات المدفوعات وتمهيد الطريق أمام النمو والتطور المتسارع في الدولة".

كما تقدم السيد القبيسي بالتهاني لشركة الاتحاد للمدفوعات، قائلاً: "نهنئ الشركة على التزامها الثابت بتمكين عملية التحول والتطور الرقمي في القطاع المالي المحلي عبر إطلاق منصة (آني) للمدفوعات الفورية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

تُمكِّن منصة "آني" للمدفوعات الفورية المتعاملين من تحويل الأموال في  أقل من 10 ثوانٍ في أي وقت وإلى أي حساب بنكي مشترك بالخدمة عن طريق رقم الهاتف المحمول داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستطيع عملاء دار التمويل الراغبين في الاستفادة من التقنية الجديدة التسجيل في منصة ( آني ) عبر تطبيق دار التمويل للهواتف المتحركة (FH Personal App).

بدوره، قال شينو توماس، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى دار التمويل: "سواء رغبت في مشاركة صديقك في دفع فاتورة المطعم أو إدارة نفقاتك الشهرية، تلبي منصة (آني) احتياجاتك المالية بسهولة وكفاءة. نلتزم في دار التمويل بدعم هذه المبادرات حتى يحظى عملاؤنا بأفضل وأكثر الأدوات التقنية كفاءة".

-انتهى-

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية