دار التمويل تحصد المركز العاشر ضمن "أكثر الشركات إثارة للإعجاب في الخليج"
 
03 مايو 2017
Untitled-3

أبوظبي، 4 مايو 2017- حصلت دار التمويل (ش.م.ع) على المركز العاشر ضمن قائمة "أكثر 30 شركة إثارة للإعجاب في الخليج" والتي أعدتها ونشرتها "أريبيان بزنس".

في أحدث إصداراتها، أعربت مجلة "أريبيان بزنس" عن ثنائها وتقديرها لمتانة نموذج أعمال دار التمويل وتنافسية الإطار والمنهج الذي تتبعه تنفيذًا لأعمالها ومشروعاتها، لتحصل بذلك على لقب عاشر أكثر شركة إثارةً للإعجاب في الخليج.

وتعليقًا على حصول دار التمويل على هذا اللقب، صرّح محمد عبدالله جمعة القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل، قائلاً: "يغمرنا شعورٌ بالسعادة أبهَجَ قلوبنا وتوّج مجهوداتنا بحصولنا على هذا المركز ضمن قائمة أكثر الشركات إعجابًا في الخليج، فلم يتوانَ كل فرد في دار التمويل عن العمل بتفاني وإخلاص لينطلقوا مُجتمعين في مسيرة تحقيق الإنجازات عن طريق تنفيذ استراتيجية عملنا واتّباع الخطط الموضوعة بكفاءة. من الرائع أن نشعر بإعجاب وتقدير الآخرين لنا وسط انشغالنا الدائم بنقد أنفسنا والسعي المستمر نحو التطوير".

منذ تأسيسها عام 2004، استطاعت دار التمويل أن تحقق نجاحًا وتطورًا مستمرًا بالرغم من تقلبات أوضاع السوق. وعبر مسيرة عملها المضيئة وخطواتها الثابتة التي استطاعت خلالها أن تُقدم حلولاً وخدمات ومنتجات تنافسية، تمكنّت دار التمويل بإنجازاتها أن تصنع لها مركزًا متميزًا وتضع اسمها في الصدارة وسط العديد من البنوك والمؤسسات المالية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.

وختم القبيسي قائلاً: "إن فريق عملنا في دار التمويل يتوق دائمًا لمواجهة التحديات ويسعى باستمرار لتجاوز الحدود والمعوّقات وتحقيق الإنجازات. إن قدرتنا على لعب دور ريادي في السوق على الرغم من التقلبات الاقتصادية، تُعد ميزة نفتخر بها تدفعنا نحو التقدم وتزيد إصرارنا على تقلّدِ مركزٍ قيادي في قطاع التمويل".