كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي" ودار التمويل توطدان شراكتهم باتفاقية تسهيلات ائتمانية - Finance House
كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي" ودار التمويل توطدان شراكتهم باتفاقية تسهيلات ائتمانية
 
16 يونيو 2023

أبوظبي  05 يوليو 2023: تُعزِّز دار التمويل، المؤسسة المالية الرائدة المتخصصة في التمويل وتقديم الحلول المالية التجارية، شراكتها الوطيدة مع كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي التابعة لمجموعة صبور إل إم دي"، الرائدة في مجال التطوير العقاري بجمهورية مصر العربية.

استكمالاً لتحالفهما الناجح منذ عام 2017، وقعت الشركتان على اتفاقية تمويلية لتعزيز مكانة "كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي" في السوق العقارية المحلية ومحفظة مشاريعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد توقيع الاتفاقية كلٌ من السيد محمد عبد الله القبيسي، مؤسس دار التمويل، والسيد أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة "إل إم دي"، والمهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لـ "كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي"، بالإضافة إلى السيد وديع شعبان، مدير إدارة تمويل الشركات والتمويل التجاري.

تعدّ هذه الاتفاقية المحورية علامة فارقة في الشراكة الاستراتيجية بين كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي ودار التمويل، حيث ستُمكِّن الخدمات التمويلية المميَّزة شركة كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي من توسيع حضورها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة عامة ودبي بشكل خاص.

بدوره، أكد المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لـ "كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي"، على التعاون المستمر مع دار التمويل، قائلاً: "إنَّه أمر محوري في دعم خططنا التوسعية الطموحة، وستعمل هذه الشراكة على تسريع تقديم مشاريع جديدة، وضمان توفُّر التمويل الكافي للمشاريع التطويرية الحالية، وعرض منتجات عقارية ذات قدرة تنافسية عالمية. يسعدنا تعزيز علاقاتنا مع دار التمويل، شريكنا المُفضَّل في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وأعرب السيد محمد عبد الله القبيسي مؤسس دار التمويل، عن سعادته بهذه الشراكة المثمرة، قائلاً: "نحن فخورون بتوثيق شراكتنا مع (كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي)، الرائدة في السوق العقارية في دبي لقد أسّسنا علاقة تعاون طويلة الأجل وشراكة قوية مبنية على الثقة المتبادلة، وستُضيف هذه الاتفاقية لمسار نمو شركة (كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي) في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

لدى "كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي"، اللاعب الاستراتيجي في قطاع العقارات، سجل إنجازات حافلة بما يمتلكه مؤسسي الشركة والقائمين عليها من خبرة في تطوير أكثر من 52 مشروعًا ناجحا  باعتبارها إحدى الشركات التابعة لـ "إل إم دي"، عملاقة التطوير العقاري العالمية، أحدثت الشركة فارقاً استثنائياً في السوق العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة بفضل فهمها الثاقب للاحتياجات الإقليمية.

طوّرت "كونتيننتال إنفستمنتس إل إم دي" 2,575 وحدة في العديد من المشاريع الرئيسية في دبي، بما في ذلك برج "كونتيننتال"، و"مارينا ليفينغ" في دبي مارينا، و"بوتيك XII "، وركان، فضلاً عن سعيها، من خلال خارطة طريق نمو طموحة، إلى إطلاق مزيد من المشاريع المثيرة في المستقبل.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية