دار التمويل تفوز بجائزة سوق أبوظبي للأوراق المـالية عن أفضـل افصاح للنتائج المالية - Finance House
دار التمويل تفوز بجائزة سوق أبوظبي للأوراق المـالية عن أفضـل افصاح للنتائج المالية
 
06 يونيو 2007

أبو ظبي، 06 يوليو 2007 – فازت دار التمويل، إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة سوق أبوظبي للأوراق المالية عن أفضل افصاح للنتائج المالية بين جميع الشركات المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية لعام 2006.

صرح السيد/ محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نحصل على هذا التقدير الكبير من سوق أبوظبي للأوراق المالية، إذ أن الإفصاح والشفافية المالية يحتلان سلم أولوياتنا في دار التمويل. كما أننا ملتزمين دائما بتقديم كافة متطلبات تقارير الإفصاح وفقاً للمعايير الدولية والمعايير المعتمدة من قبل المصرف المركزي وهيئة أبوظبي للأوراق المالية والسلع وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

يأتي هذا التكريم بعد أن احتلت دار التمويل المركز الأول ضمن الفئة الماسية (أعلى فئة) حسب تصنيف هيئة الأوراق المالية والسلع بالنسبة لأفضل افصاحات مالية بين كافة الشركات المدرجة في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2006.

تسلم السيد/ راميش إس ماهالينغام، رئيس دائرة الاستثمار والرقابة المالية لدى الشركة شهادة التقدير نيابة عن دار التمويل من السيد/ خليل محمد فولاذي، نائب رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية ضمن حفل مهيب شارك فيه العديد من الشخصيات البارزة والمهمة.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية