دار التمويل تطلق موقعها الإلكتروني المصممة حديثا - Finance House
دار التمويل تطلق موقعها الإلكتروني المصممة حديثا
 
14 أكتوبر 2009

أبو ظبي، 14 أكتوبر 2009 - أعلن دار التمويل اليوم إعادة إطلاق سيصدره الموقع www.fh.ae بالإضافة إلى نظرة جديدة، ويتضمن الموقع معلومات محدثة ومفصلة عن المنتجات والخدمات التي يقدمها دار التمويل.

الموقع هو أيضا إشارة الحيلة للحصول على معلومات شاملة عن الأنشطة والفعاليات والأخبار من دار التمويل. تم إعادة تطوير الموقع على مدى الأشهر القليلة الماضية لإدراج جميع الأخبار من دار التمويل في نظرة جديدة ويشعر، بعد اجهة سهلة الاستخدام لجعل المستخدمين تجربة جهد حتى الآن قيمة. وقال محمد القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: "هذا الموقع الجديد هو شهادة من دار التمويل الالتزام القوي لخدمة وتأمين تجربة consisitent لعملائنا تزوجنا جميع قنوات التوزيع". "الموقع هو انعكاس لشعارنا الأعمال" فن المالية "ويظهر مساهمينا، والعملاء، والشركاء التحول من قبل دار التمويل التي حققتها منذ تأسيسها قبل خمس سنوات"، وأضاف القبيسي.

في محاولة لتقديم أفضل الخدمات باستمرار في فئتها لعملائها، ودار التمويل زيادة المحتوى على شبكة الإنترنت، وكذلك ركزت جهودها على خلق أجواء مريحة وتفاعلية. وستتاح كثرة التحديثات والتحسينات على الموقع وظائفه، في محاولة لزيادة تحسين تجربة العملاء.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية