إشهار دار التمويل - Finance House
إشهار دار التمويل
 
06 فبراير 2004

أبو ظبي، 6 فبراير 2004 – أصـدر معـالي وزيـر الاقتصـاد والتجـارة بالوكالة قرار إشهـار دار التمـويل كشـركة مسـاهمة عامة.

وبهذا الشأن، صرح السيد/ محمـد القبيسـي رئيـس مجلـس الإدارة بأن دار التمـويل تكـون بذلك قد أنـهت جمـيع الإجراءات القانونية لتأسيس الشـركـة حيـث قد تـم الحصـول على المـوافقـة النهـائيـة للمصـرف المـركـزي لـدولة الإمـارات العـربية المتحـدة في وقـت سـابق.

كما أضـاف السيـد/ محمـد القبيسـي، أن العمـل جـاري على الانتهـاء من الأعمـال التحضيـرية للشـركة لتمكينهـا من مزاولـة نشـاطها على أسـس سليمـة ومتكـامـلة، حيـث تم استئجـار مقـر رئيسـي للشركـة وترسيـة عقـد تحضيـر ذلك المقـر. كمـا أن عقـد أنظمـة المعـلومات في المـراحل الأخيرة من إنجـازه. هذا بالإضـافة إلى استقطـاب ما يتجـاوز 50% من الطاقـم الإداري للشـركة من ذوي الخبـرة والكفـاءة العاليتيـن في مجـال الأعمـال المصـرفية. وأشـار إلى أن الخـطة الموضوعـة لتجهيـز أعمال الشركة وُضعـت على أسـاس أن تبـدأ الشـركة بمـزاولة نشاطاتهـا بشكـل متكامـل قبـل نهايـة العـام الجـاري بـإذن الله تـعالى.

كما أعلنت دار التمـويـل عن فتـح بـاب التسجيـل في أسهـم الشركـة، ممـا يتيـح لمسـاهمـي الشـركة تسجيـل معامـلات البيع والشـراء على أسهم الشـركة والحصـول على شهـادات الأسهـم، وذلك لـحيـن الانتهـاء من إجـراءات إدراج أسـهم الشـركة لـدى سـوق أبوظبـي للأوراق المـاليـة.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية