دار التمويل للأوراق المالية تحظى بأعلى تقييم للخدمة المتميزة
 
24 يونيو 2020

أبوظبي، 24 يونيو 2020 – حصلت دار التمويل للأوراق المالية على أعلى تقييم وفقاً لتقرير التميز في الخدمة الصادر عن برنامج دبي للخدمة المتميزة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري. ويأتي التصنيف كإضافة جديدة إلى سلسلة النجاحات التي حققتها دار التمويل للأوراق المالية على مدى الأعوام الماضية.

ويعكس هذا الإنجاز الجهود المبذولة في دار التمويل  للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لكافة عملاءها، بما يشمل توفير فريق عمل مدرب على أعلى المستويات وإتاحة المعلومات إلكترونياً وورقياً لتقديم شروحات وافية لما يتم تقديمه من خدمات.

وقال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحظى بهذا التصنيف لمرة أخرى من قبل دائرة التنمية الاقتصادية بدبي. وهو يعد مصدر فخر واعتزاز لنا لكونه ثمرة جهودنا المبذولة على مدار السنين بهدف إرضاء عملائنا الكرام."

وأضاف الخطيب قائلاً: "إن الحصول على أعلى تقييم للخدمة التي نقدمها هو حافز لاستكمال ما تم إنجازه من خطوات وتحقيقه من نجاحات على مدار الأعوام الماضية لضمان تقديم خدمات بأعلى جودة ممكنة لعملائنا، بحيث تتناسب مع احتياجاتهم وتلائم ما نعيشه من متغيرات يوماً بعد يوم."

وأشاد التقرير بما تطبقه دار التمويل للأوراق المالية من إجراءات لضمان الالتزام بمعايير الجودة وأعلى مستويات الاحترافية وكفاءة الأداء. كما أشار التقرير إلى الجهود المبذولة لتوفير مناخ آمن وصحي لجميع العملاء الذين يزورون مكاتب دار التمويل للأوراق المالية وضمان إنهاء معاملاتهم بكفاءة وبشكل مرضي .

وانطلق برنامج دبي للخدمة المتميزة عام 2002، وهدفه السعي وراء التميز والجودة العالية، بالإضافة إلى ترسيخ مفهومي الشفافية والكفاءة في شركات الوساطة المالية. ويسعى البرنامج إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للخدمات المالية المالية المتميزة إقليمياً وعالمياً.

ومنذ تأسيسها، كرست دار التمويل للأوراق المالية نفسها لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير خدمات وحلول تناسب جميع احتياجاتهم على موقعها الإلكتروني أو من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء مباشرة أو عبر تطبيق دار التمويل للأوراق المالية المتوفر على الهواتف والأجهزة الذكية.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية