دار التمويل للأوراق المالية تحصل على تصنيف الخمسة نجوم من سوق دبي المالي
 
18 أبريل 2019
FHS-stars

أبوظبي –18أبريل 2019  دار التمويل للأوراق المالية تعلن عن حصولها على تصنيف الخمسة نجوم في برنامج "تقييم تميز الوسطاء"، بعد إعلان النتائج للدورة الأولى من قبل سوق دبي المالي.

وتعليقـــاً على نتائج الدورة الأولــى من هذا البرنـــامج، قـــال أيمن الخطيب، المدير العــام لدار التمويل للأوراق الماليــة: "إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا حصولنا على تصنيف الخمسة نجوم من سوق دبي المالي. ويأتي هذا نتيجة جهودنا المستمرة للارتقاء بمستوى خدماتنا وتعزيز شفافيتنا مع عملائنا الكرام.إن هذا التقييم خير برهان على أن جهودنا المستمرة قد أثمرت ولذا فإننا حريصون دائماً على أن يتمتع عملاؤنا بخدمة ممتازة في جميع فروعنا."

ويعد برنامج "تقييم تميز الوسطاء" من أهم المبادرات لسوق دبي المالي لقيامها بالسعي وراء التميز والعمل باستمرار مع شركات الوساطة المالية وبغرض تعزيز مفهومي "الشفافية" و"الكفاءة". ومن أهدافها رفع مستوى خدماتها الاستثمارية وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للتميز في الخدمات المالية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وختم الخطيب قائلاً: "تتمثل رؤيتنا بالسعي لتجاوز توقعات السوق ووضع الأسُس لتقديم خدمات تتميّز بمستوى عالٍ من الأمان والفعالية. نحن متفائلون بالمستقبل ونتطلع قدماً لتحقيق إنجازات جديدة خلال العام الحالي."

منذ تأسيسها، كرّست دار التمويل للأوراق المالية نفسها لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير خدمات وحلول مصممة لتتناسب مع جميع احتياجاتهم والتي يمكن الوصول إليها عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء مباشرةً أو من خلال تطبيق دار التمويل للأوراق المالية المتوفر على الهواتف والأجهزة الذكية.

وكانت قدتُوّجت دار التمويل للأوراق المالية بأعلى تقييم للخدمة المتميزة لعام 2018 ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

اتصل بنا
[contact_us_mobile]
credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية