دار التمويل تطلق خدمة "الرابح للأعمال" لدعم نمو الأعمال والأنشطة المحلية
 
17 يناير 2021

أبوظبي، 17 يناير 2021: أعلنت دار التـمــويــــل عن إطلاق "الرابح للأعمال" لدعم الأعمال والأنشطة المحلية من خلال تقديم مجموعة من المنتجات التي تبسّط الخدمات المالية وتسهّل طريقة إستخدامها وتزيد من أرباح العملاء وتقدّم أسرع خدمة لهم.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عبد الله‎ القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: "يسعدنا اليوم أن نقدم منتجات الرابح للأعمال. تعكس مجموعة المنتجات هذه التزامنا المستمر بتوفير الحلول المبتكرة، المرنة، السريعة، والمتنوعة التي تعزز نمو واستدامة الأعمال والأنشطة المحلية. "

وأضاف القبيسي: "تأتي الشركات المحلية على رأس أولويات دار التمويل، فهذه المجموعة من المنتجات تساعد في تسهيل عمليات فتح حسابات الودائع لأجل، إصدار خطابات الضمان، وتحويل المرتبات."

وختم القبيسي قائلاً: "نحن في دار التمويل نتفهم احتياجات عملائنا ونواصل تمكين الشركات من خلال تقديم المنتجات المالية المتنوعة التي تساعدهم على النمو، خاصةً أثناء هذه الظروف الاستثنائية الاقتصادية الصعبة."

لدار التمويل شبكة فروع منتشرة في أبو ظبي، دبي، والشارقة. وقد حصلت دار التمويل خلال الربع الرابع من العام الماضي على تأكيد تصنيفها الائتماني طويل الأجل بدرجة BBB- وقصير الأجل بدرجة A3 مع نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة كابيتال إنتليجنس.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية