دار التمويل ترتقي بمستوى الخدمة المصرفية للرسائل النصية القصيرة
 
01 مايو 2019
Al-Amir-Jamal,-Head---Retail-Finance-at-Finance-House

أبوظبي – 01 مايو 2019 – أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن إضافة خدمات جديدة ومبتكرة للخدمة المصرفية للرسائل النصية القصيرة، ويأتي ذلك في إطار جهودها للتحول الرقمي خلال العام الحالي.

وقــال الأمير جمال، رئيــس – دائرة تمويل الأفراد في دار التمويل: "بعد إطلاق خدمة Samsung Pay لحاملي بطاقاتنا الائتمانية في بداية العام، طوّرنا الخدمة المصرفية للرسائل النصية القصيرة من خلال إضافة خيارات مريحة لخدمــة العملاء، حيث أصبح بإمكانهم التقدم بطلب تحويل المعاملات لخطط سداد أو تأجيــل الدفعــات من خلال الرسائل النصيــة القصيرة."

وأضاف الأمير جمال، قائلاً: "وتفتخر دار التمويل بكونها أول مؤسسة مالية في الدولة تقدم خدمات طلب زيادة قيمة القرض للعملاء من خلال الرسائل النصية القصيرة."

إن استراتيجية دار التمويل للتحول الرقمي هي مبادرة شاملة تهدف إلى تطبيق آخر التكنولوجيات المتوفرة لتقديم خدمات رقمية متطورة للعملاء. أحدها، هي الخدمة المصرفية للرسائل النصية القصيرة والتي تمنحهم وسيلة مريحة تختلف عن سائر التطبيقات المصرفية المتوفرة بكثرة في يومنا هذا. يمكن للعملاء المؤهلين إرسال رسالة نصية قصيرة للحصول على معلومات عن بطاقتهم أو طلب خدمات تمويلية بكل سهولة من أي مكان وفي أي وقت.

وختم الأمير جمال، قائلاً: "تتمحور استراتيجيتنا حول تطوير خدماتنا الرقمية وتوفير الراحة للعميل وتحسين تجربتهم معنا. ومن خلال إضافة Samsung Pay والخدمة المصرفية للرسائل النصية القصيرة لباقة خدماتنا، فإننا واثقون بأن عملائنا سيتمتعون بمستوى عالٍ من الراحة والمرونة. نأمل أن يحقق عملائنا الاستفادة المثلى من هذه الخدمة، إلى جانب الاستمتاع بكافة الامتيازات والخصائص التي نقدمها من خلال التسهيلات المتاحة."

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية