دار التمويل تحصل على شهادة PCI-DSS
 
27 نوفمبر 2019
Finance House Obtains PCI-DSS Certification

أبوظبي – 27 نوفمبر 2019 – حصلت دار التمويل (PJSC) رسميًا على شهادة PCI-DSS من مؤسسة SISA لأمن المعلومات، وهذا لتوافقها مع معايير أمن البيانات لبطاقات الدفع، مما يجعلها أول مؤسسة مالية غير مصرفية تحصل على هذه الشهادة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعنى هذه الشهادة (Payment Card Industry – Data Security Standard) بتحديد المتطلبات والمعايير الأمنية الدقيقة فيما يخص أمن بيانات حاملي البطاقات المصرفية والائتمانية، وهي أيضًا أحد معايير الأمان الأكثر صرامة في سوق الخدمات المالية.

وقال وائل إبراهيم، الرئيس التنفيذي للعمليات في دار التمويل: " يؤكد هذا الإنجاز على التزامنا بمعايير الأمان المُعترف بها دوليًا والتي تعزز حماية معلومات بطاقات العملاء".
وأضاف وائل: "عملت دار التمويل جنبًا إلى جنب مع SISA لتحقيق متطلبات هذه الشهادة، حيث تم اتباع خطة محكمة لتأكيد التوافق مع جميع المعايير التشغيلية والتقنية".

"هذا الإنجاز هو نتيجة التزام دار التمويل بتزويد عملائها بأفضل الخدمات الممكنة تحت مظلة السلامة والأمن، والتي يقدمها فريقنا الذي لا يدخر أي جهد في إدارة وتحسين نظم أمن المعلومات"، ختم وائل.

وتساعد مبادرة PCI DSS في بناء وصيانة شبكة معلومات آمنة وحماية بيانات حاملي البطاقات المصرفية والحفاظ على برنامج إدارة الثغرات الأمنية حيث تتخذ تدابير صارمة لتقنين الوصول للمعلومات، كما تختبر الشبكات بانتظام للحفاظ على سياسة أمن المعلومات.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية