دار التمويل تحافظ على تصنيفها الائتماني بدرجة استثمارية مستقرة
 
19 يناير 2020
Finance House’s Investment Grade Credit Ratings with Stable Outlook- Reaffirmed

أبوظبي،19  يناير 2020 – حصلت دار التمويل (ش.م.ع) على تأكيد تصنيفها الائتماني قصير الأجل بدرجة استثمارية (A3) وطويل الأجل بدرجة استثمارية (BBB-) كلاهما مع نظرة مستقبلية مستقرة، من وكالة "كابيتال إنتليجنس" العالمية المتخصصة في مجال التصنيف الائتماني.

ووفقًا لوكالة "كابيتال إنتليجنس"، فإن هذا التصنيف الائتماني يعكس متانة القاعدة الرأسمالية التي تتحلى بها دار التمويل، فضلاً عن جودة الأصول ومعدلات السيولة الجيّدة الناجمة عن قوة قاعدة الودائع لديها والتي تموّل محفظة القروض، إلى جانب معدّلات الربحية الجيّدة الناتجة عن جودة العمليات التشغيلية.

وتعليقاً على ذلك، صرّح محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل، قائلاً: "إن نجاح مؤسستنا ينبع من إخلاص وجهود موظفينا والتي لعبت دور أساسي في تكوين صورة مهنية جيدة لجذب عملاء دائمين وزيادة عدد المساهمين، دافعين المؤسسة بفضل نتائج أعمالهم إلى الحفاظ على تصنيفها الائتماني".

وأضاف القبيسي قائلاً: "لقد أثبتنا قدرتنا المستمرة على مُجابهة تقلبات السوق، مما أدى إلى حصولنا على تأكيد تصنيفنا الائتماني من وكالة "كابيتال إنتليجنس" العالمية بنظرة مستقبلية مستقرة".

وعلّق ت.ك. رامان، الرئيس التنفيذي للرقابة المالية لمجموعة دار التمويل قائلًا: "إن التقييم الخارجي لتصنيفنا الائتماني هو دليل على قدراتنا على تنفيذ الإستراتيجية السليمة، حتى في أصعب الظروف الاقتصادية. نحن متفائلون بالنمو المربح والمستمر في عام 2020 وما بعده".

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية