دار التأمين تفتتح فرعاً جديداً في محوي
 
23 فبراير 2015
Insurance House Opens New Branch in Mahwi

أعلنت دار التأمين ش.م.ع أنها افتتحت فرعاً جديداً لها في منطقة محوي بأبوظبي.

إنه الفرع الخامس الذي تدشنه الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب مقرها الرئيسي القائم في أبوظبي، وفروعها المنتشرة في دبي والشارقة ومصفح والسمحة، الأمر الذي يعكس نهج الإدارة المتمثل في الاستجابة للطلب المتزايد على منتجاتها.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "يشكل إنشاء فرع جديد في منطقة محوي خطوة مكمّلة لاستراتيجية التوسع التي تتبعها دار التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضيف معلماً مهماً إلى سجل الشركة. ونحن نتطلع إلى ترسيخ وجودنا على الصعيد المحلي وتعزيز الدور الذي نلعبه في قطاع التأمين، مستندين بذلك إلى الدعم الذي نحظى به من إدارتنا وعملائنا الكرام".

وأردف عثمان قائلاً: "من المتوقع أن يساهم افتتاح الفرع الجديد في منطقة محوي بتلبية الطلب الكبير على منتجات وخدمات دار التأمين وأن يمكّننا من الوصول إلى عملائنا في هذه المنطقة التي لا تغطيها خدمات التأمين بالشكل المطلوب".

وختم عثمان قائلاً: "نعتمد استراتيجية تركّز بشكل أساسي على التواجد حيث يتركز عملاؤنا. من خلال افتتاح هذا الفرع، نسعى أيضاً إلى إضافة عملاء جدد إلى قاعدة عملائنا الحالية. ونحن نعتقد أن هذه الخطوة ستعطي قيمة كبيرة للأنشطة التطويرية التي تنفذها الشركة وستعزز تواجدنا بما يتماشى مع خطط النمو التي نسعى لتحقيقها".

تقدم دار التأمين مجموعة واسعة من حلول التأمين المبتكرة للمؤسسات والأفراد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وبناء على التزامها الراسخ بتلبية رغبات عملائها ومواصلة التطوير، اعتمدت دار التأمين استراتيجية مرنة، تحرص من خلالها على الاستجابة لاحتياجات السوق المتغيرة باستمرار ومتطلبات العملاء المتنوعة.