دار التمويل تتبرع بثلاث سيارات إلى إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين
 
19 نوفمبر 2014
Bus-Donation-021

أبوظبي، 19 نوفمبر، 2014- أعلنت دار التمويل ش.م.ع أنها تبرعت بثلاث سيارات إلى إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، وهي منظمة ملتزمة بدعم الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة وإشراكهم في مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية على المستويين المحلي والعالمي.

وقال محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: نحن فخورون بأن نقدم دعمنا لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين كجزء من مبادراتنا الرامية إلى تمكين المجتمع المحلي وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات، ونحن نعتقد أن مساندة المنظمات التي تصبو إلى تحقيق أهداف نبيلة أمر بالغ الأهمية لتوفير ظروف مثلى للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين: "نود أن نشكر دار التمويل على هذه اللفتة الكريمة، فمن خلال هذه الأنشطة الإيجابية، نستمد القدرة على تحقيق أهدافنا وتقديم يد داعمة ومستقبل مزدهر لرياضيينا".

منذ تأسيسها، تلتزم دار التمويل بإحداث تغيير إيجابي وترك علامة فارقة في المجتمع الذي تنتمي إليه. والتبرع بالسيارات الثلاث إلى إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين ليس سوى مثال عملي لهذا الالتزام الطويل الأمد.