دار التمويل تطلق Samsung Pay
 
17 يناير 2019
Card-web-banners-497

أبوظبي – 17 يناير 2019 أعلنت دار التمويل اليوم عن إطلاق خدمات دفع متطورة لحاملي بطاقات دار التمويل الائتمانيّة من خلال تطبيق Samsung Pay وذلك نتيجة تشاركها مع Samsung لتوفير هذه الخدمة المتميزة.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة، قال الأمير جمال، رئيس الخدمات المصرفيّة للأفراد بدار التمويل: "انطلاقاً من استراتيجيتنا لتوفير أحدث الحلول الرقمية لعملائنا، تشاركنا مع Samsung لضم بطاقات دار التمويل الائتمانية إلى تطبيق Samsung Pay. واليوم، نحن سعداء بالإعلان عن نجاحنا بتحقيق ذلك وإطلاق ميزة Samsung Pay على جميع بطاقات دار التمويل الائتمانية. أصبح الآن بإمكان عملائنا الاستمتاع بعمليات دفع سهلة عند التسوق في العديد من المتاجر بالإضافة إلى الخدمات والمزايا الأخرى الموجودة مسبقاً في بطاقاتنا. كما نؤكد لهم أن معاملاتهم من خلال التطبيق ستكون أكثر أماناً."

وأضاف الأمير جمال: "نفتخر بأن نكون من بين المؤسسات المالية الأولى في الدّولة التي تقوم بتقديم خدمة Samsung Pay لعملائها. ونحن نتطلع قدماً لإنجاز ابتكارات جديدة من خلال استراتيجيتنا للتّحول الرّقمي حيث أن رؤيتنا تتمثل بالسعي لتجاوز توقعات عملائنا ووضع الأسس لتقديم خدمات متطورة تتميز بمستوى عالٍ من الأمان والفعالية. ولقد عقدنا العزم في دار التمويل على الوفاء بالتزاماتنا وبذل كافة الجهود وتسخير الوسائل لتقديم حلول تمويلية لتحقيق ذلك."

وختم جمال قائلاً: "نسعى لنَيل رضا عملائنا ونأمل أن يحققوا الاستفادة المثلى من هذه الخدمة، إلى جانب الاستمتاع بكافة الامتيازات والخصائص التي نقدمها في دار التمويل."

تعد Samsung Pay بمثابة خدمة الدفع الإلكتروني الأسهل استخداماً والأكثر أماناً عبر الهواتف الذكية، حيث يمكن استخدامها لإتمام عمليات الشراء في كل مكان.

تعمل خدمة Samsung Pay بتقنيتي النقل المغناطيسي الآمن (MST) والتواصل قريب المدى (NFC)، حيث تعمل تقنية النقل المغناطيسي الآمن على محاكاة عملية تمرير البطاقة من خلال نقل لاسلكي لموجات مغناطيسية من جهاز Samsung الذي يدعم الخدمة إلى قارئ البطاقات المعتمد. وتضمن تقنية التواصل قريب المدى عمل خدمة Samsung Pay عبر كافة نقاط البيع والمتاجر في دولة الإمارات. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة في الشرق الأوسط والـ14 على مستوى العالم يتم فيها تقديم خدمة Samsung Pay.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية