عروض موسم الصيف الحصرية! - Finance House

عروض موسم الصيف الحصرية!

عروض موسم الصيف الحصرية من بطاقات دار التمويل الائتمانية!

مرحبا بكم في حملة الإنفاق الصيفية من دار التمويل

هل أنت مستعد لقضاء صيف مريح لا يُنسى ومليء بالمكافآت؟ تسعد دار التمويل بتقديم حملتها الحصرية لاستخدام البطاقات الائتمانية حتى تصبح رحلاتك وخططك الصيفية داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة مجزية أكثر من أي وقت مضى.

 جرِّب المكافآت المثيرة

مع اقتراب فصل الصيف وإغلاق المدارس بعد انتهاء العام الدراسي في الإمارات العربية المتحدة، أصبح لدى العائلات مزيداً من الوقت لقضاء وقت ممتع في الترفيه والتسوق وتناول الطعام والسفر بالطبع. نحن نتفهم حماستك وأنت تُخطِّط لمغامرتك القادمة لذلك أطلقنا هذه الحملة الخاصة من أجلك فقط.

 عروض حصرية في انتظارك

بدءاً من 08 أبريل 2024 إلى 30 يونيو 2024، استعد للاستمتاع والاستفادة من المكافآت المثيرة ومرونة الدفع في أي وقت تستخدم فيه بطاقات ائتمان دار التمويل لجميع مشترياتك. اقترب من المكافآت المذهلة مع كل تمريرة لحجز رحلات الطيران أو الفنادق أو استكشاف أبرز مناطق الجذب المحلية.

 مفاجآت نخبئها لك

القِ نظرة على ما تخبئه لك حملة الإنفاق الصيفية:

  • مكافآت الاسترداد النقدي: استرد 150 درهم عند الإنفاق التراكمي بقيمة 6,000 درهم أو أكثر عبر استخدام البطاقات الائتمانية من دار التمويل! هيا أسرع.. يقتصر هذا العرض الحصري على أول 100 عميل مؤهل.
  • خطة تقسيط 0%: هل تخطِّط لقضاء عطلة أحلامك؟ مع ميزة "سافر الآن وادفع لاحقاً"، استمتع بخطة تقسيط بفائدة 0% لمدة 6 أشهر على حجوزات السفر.

شروط وأحكام الحملة

لضمان حصولك على تجربة سلسة ومجزية، برجاء تخصيص بعض الوقت لمراجعة شروط وأحكام الحملة.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية