دار التمويل | اشترِ 4 تذاكر واحصل على تذكرة مجانية

اشترِ 4 تذاكر واحصل على تذكرة مجانية

 

اصطحب عائلتك وأصدقائك لاكتشاف أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم "آي إم جي عالم من المغامرات" في دبي.

  • تفضّل بزيارة imgworlds.com واضغط على "حجز التذاكر"
  • اختر عرض "ماستركارد"

يسري العرض حتى 1 مارس 2017.

تُطبق الشروط والأحكام.

مزايا أخرى

اعرف المزيد عن مميزات بطاقاتنا الائتمانية

ms_certificate_image

CartNet

انضم إلى "CartNet" برنامج تزكية العملاء واحصل على عائد نقدي تراكمي يصل حتى %50 و 200 درهم عن كل عميل قُمت بترشيحه بنجاح! قُم بترشيح مجموعة من أصدقائك أو عدد من معارفك للحصول على "بطاقة تايتانيوم" المجانية مدى الحياة من دار التمويل وتمتّع بعائد نقدي تراكمي يصل حتى %50 من قيمة مشترياتك الشهرية!

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

عائد نقدي يصل حتى 3% من قيمة مشترياتك من البقالات

استخدم بطاقة دار التمويل الائتمانية واحصل على عائد نقدي يصل حتى %3 من قيمة مشترياتك عند التسوّق من البقالات. احصل على %3 عائد نقدي من قيمة مشترياتك عند التسوّق من "المنامة هايبرماركت" احصل على %2 عائد نقدي من قيمة مشترياتك عند التسوّق من محلات "السوبرماركت" و"الهايبرماركت" الأخرى

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

خطة سداد مرنة بفائدة %0 للرسوم المدرسية

مع بطاقات دار التمويل الائتمانية يمكنك دفع الرسوم المدرسية الخاصة بأبنائك والتمتّع بخطة سداد مرنة بفائدة %0   خطة سداد مرنة بفائدة %0 لمدة 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا للمعاملات والرسوم المدرسية بقيمة 1,000 درهم بحدٍ أدنى بدون رسوم تشغيل

لمعرفة المزيد

Buy 4 tickets and get 1 free

Grab your friends and family for some fun at the four epic adventure zones of IMG Worlds of Adventure in Dubai, the world’s largest indoor theme park.

  • Visit imgworlds.com and go to “Book Tickets”
  • Click on the Mastercard offer

The offer is valid until 1st March, 2017.

Terms & conditions apply.

Other Features

Know more about our Credit Cards’ special features.

ms_certificate_image

CartNet

Join CartNet and earn up to 50% Cashback and an instant AED 200 on each successful referral! Refer multiple members of your network for a Free for Life Titanium Finance House Credit Card and add up your recurring returns to reach up to 50% cash back of your own personal expenditure…

Know More

ms_certificate_image

Up to 3% Cash back on Your Grocery Spends

Use your Finance House Credit Card and Earn Up to 3% Cash Back on All Your Grocery Purchases. Get up to 3% Cash Back on all your grocery purchases at Al Manama Hypermarket Get 2% Cash Back at all other hypermarkets and supermarkets

Know More

ms_certificate_image

0% Installment Payment Plan for School Fee Payments

Pay your children’s school fees in easy installments at 0% interest with your Finance House Credit Card 0% Installment Payment Plan for 3, 6, 9 and 12 months for your transactions above AED 1,000 ZERO Processing Fee

Know More