خطة سداد مرنة بفائدة %0 للرسوم المدرسية

مع بطاقات دار التمويل الائتمانية يمكنك دفع الرسوم المدرسية الخاصة بأبنائك والتمتّع بخطة سداد مرنة بفائدة %0

  • خطة سداد مرنة بفائدة %0 لمدة 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا للمعاملات والرسوم المدرسية بقيمة 1,000 درهم بحدٍ أدنى
  • بدون رسوم تشغيل

اتصل الآن على 80034 وحوّل رسوم أبنائك المدرسية إلى
خطة سداد مرنة بفائدة %0

*تُطبق الشروط والأحكام.

مزايا أخرى

اعرف المزيد عن مميزات بطاقاتنا الائتمانية

ms_certificate_image

%1.5 عائد نقدي على بُعد نقرة واحدة!

مُتعة الادّخار عند التسوّق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة دار التمويل الائتمانية.* احصل على %1.5 عائد نقدي من قيمة مشترياتك عند التسوّق إلكترونيًا معاملاتك عبر الإنترنت آمنة ضد خطر التعرّض للسرقة الإلكترونية أو الاحتيال مع ميزة الحماية "3D سكيور" إمكانية الحصول على القرض السهل بأسعار فائدة تنافسية

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

نحو تقليص استخدام الورق!

شارك في حملة "التوجه الأخضر" وحقق أقصى استفادة من بطاقة دار التمويل الائتمانية مع كشف الحساب الإلكتروني المريح. تتجه دار التمويل إلى تقليص استخدام الورق اعتبارًا من مايو 2016، ولضمان استلام كشف الحساب الإلكتروني الخاص ببطاقتكم الائتمانية عبر بريدكم الإلكتروني يرجى اتّباع الآتي:

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

عائد نقدي يصل حتى 2.5% من قيمة مشترياتك من البقالات

استخدم بطاقة دار التمويل الائتمانية واحصل على عائد نقدي يصل حتى %2.5 من قيمة مشترياتك عند التسوّق من البقالات. احصل على %2.5 عائد نقدي من قيمة مشترياتك عند التسوّق من "المنامة هايبرماركت" احصل على %1.5 عائد نقدي من قيمة مشترياتك عند التسوّق من محلات "السوبرماركت" و"الهايبرماركت" الأخرى

لمعرفة المزيد

0% Installment Payment Plan for School Fee Payments

Pay your children’s school fees in easy installments at 0% interest with your Finance House Credit Card

  • 0% Installment Payment Plan for 3, 6, 9 and 12 months for your transactions above AED 1,000
  • ZERO Processing Fee

Call us now at 80034 to convert your school fee payment into a 0% Installment Payment Plan

*Terms and conditions apply.

Other Features

Know more about our Credit Cards’ special features.

ms_certificate_image

YOUR 1.5% CASH BACK IS A MOUSE CLICK AWAY!

Save on your online purchases while using your Finance House Credit Card.* Earn 1.5% Cash Back on all your online purchases Your online transactions are protected from any cyber theft or fraudulent use with 3D Secure feature Easy Cash at attractive Interest Rates

Know More

ms_certificate_image

We are going Paperless!

Go green and make the most of your Finance House Credit Card with convenient e-statements. We're going paperless starting May 2016, in order to ensure you receive your Credit Card statements on your preferred email:

Know More

ms_certificate_image

Up to 2.5% Cash back on Your Grocery Spends

Use your Finance House Credit Card and Earn Up to 2.5% Cash Back on All Your Grocery Purchases. Get a 2.5% Cash Back on all grocery purchases at Al Manama Hypermarket Get a 1.5% Cash Back at all other hypermarkets and supermarkets

Know More