الوديعة المرنة

لأننا ندرك صعوبة توقّع المتطلبات النقدية للشركات بشكل دقيق، نقدّم لكم في دار التمويل، حلاً سهلاً ومُبتكرًا: الوديعة المرنة..

يشبه حساب الوديعة المرنة حساب تحت الطلب من حيث مرونة السحب خلال فترة إشعارٍ قصيرة، والوديعة الثابتة من حيث العائد المالي.

الوديعة المرنة

المزايا الرئيسية:

  • كلما زاد المبلغ المودَع، زادت نسبة الفائدة
  • خصائص تشغيل مماثلة لخصائص الحساب الجاري/حساب تحت الطلب
  • إمكانية السحب النقدي (ضمن الحدود المحددة مسبقًا)
  • إمكانية إصدار شيكات لطرف ثالث وإرسالها خلال يوم واحد
  • كشف حساب يومي يُرسل عبر البريد الإلكتروني
  • كشف حساب شهري يُرسل عبر البريد الإلكتروني

يمكن لعملائنا الاستعانة بمصادر خارجية فيما يتعلق بسداد المصاريف المستحقة لدار التمويل، فقد خصصنا في دار التمويل خدمة رفيعة المستوى متوافقة مع نظام عمل الوديعة المرنة، والتي بموجبها ندفع المبلغ المطلوب إلى المستفيدين المعنيين بناءً على تعليمات العميل. لقد تم تصميم هذه الخدمة لزيادة العائد على الأرصدة النقدية للعملاء، والتي عادةً ما تبقى معطّلة وغير مستثمرة، وفي الوقت نفسه لإتمام عمليات الدفع بشكل أكثر فاعلية.

الخزينة

اختر أفضل ما يناسبك من الحلول المالية القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة الأجل.

الودائع الثابتة

تحظى دار التمويل برعاية العديد من المؤسسات الرائدة، بدءاً من المؤسسات الوطنية والإقليمية والحكومية وغير الحكومية، مروراً بالشركات المتعددة الجنسيات وانتهاءً بالشركات الصغيرة والمتوسطة، والذين اختاروا دار التمويل شريكاً لهم في مجال الودائع.

لمعرفة المزيد

myfd--Arabic_botom

الوديعة الثابتة الطويلة الأجل

تُقدم لكم دار التمويل "الوديعة الثابتة الطويلة الأجل" المُصممة خصيصًا لتمنح شركتكم نسب عوائد مرتفعة على الودائع طويلة الأجل.

لمعرفة المزيد