دار التمويل | نحو تقليص استخدام الورق!
paperless small image

نحو تقليص استخدام الورق!

شارك في حملة "التوجه الأخضر" وحقق أقصى استفادة من بطاقة دار التمويل الائتمانية مع كشف الحساب الإلكتروني المريح.

تتجه دار التمويل إلى تقليص استخدام الورق اعتبارًا من مايو 2016، ولضمان استلام كشف الحساب الإلكتروني الخاص ببطاقتكم الائتمانية عبر بريدكم الإلكتروني يرجى اتّباع الآتي:

  • الاتصال على 600511114 وتحديث عنوان بريدكم الإلكتروني.
  • إضافة creditcard@fh.ae إلى "قائمة البريد الآمن" وذلك للتأكد من عدم إيقاف استلام هذا البريد من قبل "مزوّد خدمة الإنترنت" وضمان استلام كشف الحساب الإلكتروني الخاص بكم.

مزايا أخرى

اعرف المزيد عن مميزات بطاقاتنا الائتمانية

ms_certificate_image

CartNet

انضم إلى "CartNet" برنامج تزكية العملاء واحصل على عائد نقدي تراكمي يصل حتى %50 و 200 درهم عن كل عميل قُمت بترشيحه بنجاح! قُم بترشيح مجموعة من أصدقائك أو عدد من معارفك للحصول على "بطاقة تايتانيوم" المجانية مدى الحياة من دار التمويل وتمتّع بعائد نقدي تراكمي يصل حتى %50 من قيمة مشترياتك الشهرية!

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

نجعل سداد مستحقاتك أكثر سهولة

تمتّع بسهولة وسرعة سداد مستحقات بطاقة دار التمويل الائتمانية الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال حسابك المصرفي، باتّباع الخطوات التالية: الخطوة الأولى: قُم بالدخول إلى الخدمات المصرفية الخاصة بحسابك الشخصي عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المتحرك.

لمعرفة المزيد

ms_certificate_image

خصم %20 ثلاث مرات في الشهر مع خدمة "كريم"!

احجز سيارة "كريم" وتمتّع بخصم 20% استخدم بطاقة ماستركارد الائتمانية الخاصة بك من دار التمويل لحجز رحلتك عن طريق تطبيق "كريم" وتمتّع بخصم 20% على رحلات السفر في دول الشرق الأوسط

لمعرفة المزيد