عن شركتنا

دار التمويل (ش.م.ع) هي شركة مساهمة عامة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي) بتاريخ 13 مارس 2004 وبدأت عملياتها بتاريخ 18 يوليو 2004. تمارس الشركة نشاطاتها من خلال مكتبها الرئيسي في أبوظبي وفروعها المنتشرة في كلٍ من أبوظبي ودبي والشارقة في مجال الاستثمارات وتمويل الأفراد والشركات والعديد من الخدمات الأخرى.

أحرزت دار التمويل تقدمًا هائلاً منذ تأسيسها وذلك من خلال توفير الخدمات المالية المتميزة والحلول المبتكرة لعملائها الأمر الذي عزز مكانتها ومصداقيتها في السوق المحلي.

إن دار التمويل شركة مدرجة لدى سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز FH.

مكامن القوّة

مكامن القوّة

تستمد دار التمويل مصدر قوّتها من مساهميها البارزين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مجلس إدارتها الذي يلعب دورًا فعالاً في تطوير استراتيجيات عملها واتخاذ القرارات المناسبة لجعلها من المؤسسات المالية الرائدة والقادرة على النمو بخطى سريعة.

الأداء المتميز

الأداء المتميز

نقيس أداءنا المتميز في دار التمويل بمدى كفاءة موظفينا وجودة الخدمات والمنتجات التي نقدمها، كما نهدف دائمًا وبغض النظر عن المتغيرات الاقتصادية إلى التميز وتقديم أفضل مستويات الأداء التي تفوق توقّعات عملائنا ومساهمينا.

التأمين والضمان

التأمين والضمان

تخضع دار التمويل لقوانين مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتقيد بكافة المتطلبات القانونية والأنظمة المتبعة التي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: التقارير الإلزامية، الأسقف على عدة أنواع من القروض ونسب كفاية رأس المال...إلخ.