دار التمويل | عروض لا تُقدر بثمن "Priceless Arabia"

عروض لا تُقدر بثمن "Priceless Arabia"

يمكن لحاملي بطاقة دار التمويل الائتمانية الحصول على باقة متنوعة من العروض المغرية التي تشمل أماكن التسوّق والمطاعم والسفر وتأجير السيارات والترفيه وغيرها الكثير.

ماذا تنتظر؟ قدّم طلبك الآن وانضم إلى عالم بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل حيث العروض والمنافع التي لا حصر لها!

عرض فنادق آكور

مدد إقامتك لتمدد متعتك، ابدأ لحظات لا تعوّض.

استخدم بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل لحجز ثلاث ليال لدى بعض فنادق آكور، بسعر ليلتين فقط.

قم بزيارة قمة برج خليفة

قم بزيارة قمة برج خليفة واحصل على سعر حصري يبلغ 99 درهم إماراتي فقط مع بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل الخاصة بك.

استمتع بخصم %50 على أول 3 مشاوير

نُقدّم لك المزيد من الأسباب للتمتّع بأوبر مع "بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل"

استمتع بخصم %50 على أول 3 مشاوير أو ادفع باستخدام "بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل" الخاصة بك واحصل على كل سادس مشوار مجانًا.

خصم %20 ثلاث مرات في الشهر مع خدمة "كريم"!

احجز سيارة "كريم" وتمتّع بخصم 20%

استخدم بطاقة ماستركارد الائتمانية الخاصة بك من دار التمويل لحجز رحلتك عن طريق تطبيق "كريم" وتمتّع بخصم 20% على رحلات السفر في دول الشرق الأوسط

مُدن لا تُقدّر بثمن عبر priceless.com

عرض "مُدن لا تُقدّر بثمن" يضم آلاف العروض والخصومات ويمنحك العديد من التجارب الاستثنائية في أكثر من 40 دولة حول العالم تشمل نيورك ولندن وباريس ودبي وغيرها الكثير لتُقدم منافع متنوعة لحاملي بطاقات ماستركارد.    

تطبيق الهاتف المحمول Mastercard For You

عرض "اشترِ 1 واحصل على الآخر مجانًا" عند استخدام بطاقة ماستركارد الائتمانية من دار التمويل.

يوفّر لك "تطبيق الهاتف المحمول “Mastercard For You فرصة الوصول إلى مئات العروض التي تشمل الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية والترفيه في مختلف البلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا.