ميثاق خدمة العملاء

يشكّل ميثاق خدمة العملاء التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة لتوفير تجربة مميّزة لجميع عملائنا الكرام من خلال مراكز الخدمة التابعة لدار التمويل.

  • سنقوم بالتعامل مع جميع عملائنا بأخلاقيّة، وميثاقيّة، وعدل.
  • سنقوم بتقديم الشرح اللازم لعملائنا عن المنتجات والخدمات والعروض التي نقدّمها و عن كيفيّة الحصول عليها.
  • سنقوم بتقديم جميع الخدمات بطريقة مميّزة ومفيدة لجميع العملاء في مراكز الخدمة الخاصة بدار التمويل.
  • سنقوم بالمتابعة المستمرّة و بإطلاع العملاء على المستجدات المتعلّقة بطلباتهم.
  • سنقوم باستلام جميع الشكاوي، والتعليقات، والاقتراحات المقدّمة من عملائنا الكرام.
  • سنقوم بإشعار استلام جميع الشكاوي التي نستقبلها، ومنح رقم مرجعي مميّز لكل شكوى تصلنا، وتزويد العميل بالرقم المرجعي عبر رسالة نصيّة/ أو عبر البريد الإلكتروني بناءً على معلومات التواصل المسجّلة لدينا، وذلك خلال 24 ساعة عمل من استلام الشكوى.
  • سنقوم بمعالجة جميع الشكاوي في الوقت المناسب بموضوعيّة ودون تحيّز.
  • سنقوم بالتواصل مع العملاء باحترافيّة، ووضوح، وشفافيّة حول الحلول والنتائج المتعلّقة بالشكاوي المقدّمة من طرفهم وذلك خلال 5 أيام عمل وسنقوم باطلاعهم عليها خطياً.
  • سنقوم باطلاع العملاء على المستجدّات فيما يتعلّق بالشكوى المقدّمة من قبلهم إذا تطلّبت وقتاً أكثر من الإطار الزمني المحدد.
  • إن لم يكن العميل راضٍ عن النتيجة النهائية أو الرد على الشكوى، سوف نساعده في تقديم طلبٍ لمراجعة شكواه من قبل الإدارة العليا لدار التمويل.
  • سنقوم باستطلاع دوري لأخذ ملاحظات وآراء العملاء لنتمكّن من تحسين جودة خدماتنا.

إن كان لديك أي شكاوي أو تعليقات، يرجى التواصل معنا من خلال:

البريد الإلكتروني:  customer.care@fh.ae

مركز الاتصال:    80034