بطاقة ائتمان تايتانيوم

Payment Bonus برنامج المكافآت لحاملي بطاقة ائتمان تايتانيوم المقدمة من دار التمويل

الإجابة: تم إطلاق هذا المنتج لإحداث تغيير ديناميكي في السوق عبر طرح برنامج مكافآت لا مثيل له يمنح لحاملي بطاقة ائتمان "تايتانيوم" عائد على الدفعات الشهرية يصل إلى نسبة 3% ذهبًا أو نقدًا.

الإجابة: أثناء عميلة تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان "تايتانيوم" يحق للعميل الاختيار بين "العائد النقدي" أو "عائد الذهب" وفقًا للدفعات الشهرية المنتظمة.

الإجابة: يتم احتساب المكافآت وفقًا للدفعات الشهرية المنتظمة كما هو موضّح في الجدول أدناه:

العائد النقدي/ عائد الذهب قيمة الدفعات الشهرية
1.00% أقل من 5000 درهم
1.50% أكثر من أو تساوي 5000 درهم وأقل من 12,000 درهمًا.
2.00% أكثر من أو تساوي 12,000 درهم وأقل من 20,000 درهمًا.
3.00% أكثر من أو تساوي 20,000 درهمًا
الإجابة: كلا، لكن لابد لحسابك أن يكون فعّالاً وبشكل منتظم للحصول على المكافآة.
الإجابة: الحد الأقصى للعائد النقدي أو عائد الذهب يعادل 1,500 درهم شهريًا.
الإجابة: "عائد الذهب" هو برنامج مكافآت، يتم احتساب قيمة العائد المتراكم شهريًا وتحويلها إلى جرامات من الذهب وفقًا للسعر الذي تقره دار التمويل. تتم هذه العملية بشكل دوري بتاريخ إصدار البيان.

الإجابة: يتم توضيح قيمة "عائد الذهب" بالجرام في فترات الافتتاح والإغلاق والتحصيل بالدرهم الإماراتي على أساس السعر الذي يحدده طرف ثالث معني بخدمات تداول الذهب كما هو موضح في الجدول أدناه:

قيمة الذهب
(بالدرهم الإماراتي)
الذهب (جرام) القيمة عند سعر الإغلاق قيمة الذهب (بالجرام) التي تم بيعها/ تصفيتها قيمة الذهب (بالجرام) التي تم الحصول عليها أو شراؤها ملخص مكافآت (عائد الذهب) القيمة عند الافتتاح
2,980 14.90 - 4.60 10.30
الإجابة: العميل. أي ربح أو خسارة تتم أثناء عمليات بيع أو شراء الذهب يتحملها العميل.
الإجابة: كلا، يمكن تصفية عائد الذهب المستحق بما يعادله بالدرهم الإماراتي، ويتم تحويله إلى حساب صاحب البطاقة الائتمانية.
الإجابة: المكافأة النقدية أو العائد النقدي هو برنامج مكافآت، يتم احتساب قيمة العائد المتراكم شهريًا في شكل "نقاط عائد نقدي" تعادل قيمتها الدرهم الإماراتي. يتم ذلك بتاريخ إصدار البيان.

الإجابة: يتم توضيح قيمة "العائد النقدي" مع فترات الافتتاح والإغلاق والتحصيل بالدرهم الإماراتي كما هو موضّح في الجدول أدناه:

القيمة عند الإغلاق قيمة المكافأة النقدية التي تم بيعها/تصفيتها قيمة المكافأة النقدية التي تم الحصول عليها ملخص مكافآت القيمة عند الافتتاح
3,810 - 1,450 2,360
الإجابة: يمكن للعميل الحصول على قيمة العائد النقدي عبر إخطار دار التمويل عبر التواصل هاتفيًا مع مركز الاتصال التابع لها. (خاضعة لبعض الطلبات الإضافية). يمكن للعميل الاتصال في أي وقت خلال الشهر لكن إتمام استلام المكافأة النقدية سيتم وفق الشهر الذي تحدده دار التمويل لتحويل المكافآت.
الإجابة: يتم تنفيذ طلبكم بعد 3 أيام عمل عبر تحويلها إلى حسابك في تاريخ تحويل المكافآت.
الإجابة: "تاريخ تحويل المكافأة" هو التاريخ/التواريخ الذي/التي تحددها دار التمويل لتقييم أو شراء أو بيع أو تصفية عائد الذهب أو العائد النقدي لحساب حامل البطاقة الرئيسي.
الإجابة: كلا، القيمة المستحقة للعائد النقدي يتم تحويلها إلى قيمة نقدية بالدرهم الإماراتي مباشرة إلى حساب حامل البطاقة الائتمانية الرئيسي.
الإجابة: في حال المكافآة النقدية، 100 نقطة للمكافأة النقدية (مثال: 100 درهم)، وجرام واحد لعائد الذهب.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 80034.