دار التمويل تشارك في معرض توظيف 2015
 
02 فبراير 2015
fh_logo_350-x-300

أبوظبي، 2 فبراير، 2015 – أعلنت دار التمويل ش.م.ع عن مشاركتها في معرض توظيف 2015 الذي يعد الحدث الأبرز في مجال التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعليقاً على هذا الحدث، قالت لينا الأعرج، رئيس دائرة الموارد البشرية والخدمات العامة لمجموعة دار التمويل: "إن مشاركتنا في معرض توظيف 2015 تعكس مساعينا المستمرة لدعم جهود التوطين في دولة الإمارات. كما أن الموظفين المشاركين في المعرض من دار التمويل جاهزون لاستقبال الباحثين عن الوظائف لتزويدهم بكل المعلومات اللازمة عن دار التمويل والفرص التي توفرها على الصعيدين المهني والتدريبي".

يقدم المعرض الذي ينظمه مجلس أبوظبي للتوطين عدداً كبيراً من فرص العمل التي توفرها مؤسسات متعددة في القطاعين الخاص والعام، وهو يركز بشكل رئيسي على جذب المواطنين الشباب من أصحاب المواهب المتميّزة الذين يبحثون عن فرص مؤاتية لبدء أو تطوير مسيرتهم المهنية.

وختمت الأعرج قائلة: "تحرص دار التمويل دائماً على توفير بيئة عمل خصبة ومحفّزة للمهنيين والخريجين الجدد. كوننا مؤسسة مالية محلية تسعى إلى المساهمة في دفع عجلة تطور دولة الإمارات العربية المتحدة، نولي أهمية قصوى لتوظيف ذوي الخبرة والخريجين الجدد من المواطنين الذين يسعون لتأسيس مسيرة مهنية مثيرة والانضمام إلى برامج تدريبية مدروسة بشكل مهني".