دار التمويل تدعم مركز الإمارات للتوحّد
 
28 نوفمبر 2012
20121128_Bus-donation

أبوظبي، 28 نوفمبر، 2012 – في خطوة منها للمساهمة في نشر الوعي حول التوحّد، تبرعت دار التمويل ش.م.ع، بباص لمركز الإمارات للتوحّد وذلك لتسهيل عملية نقل التلاميذ المسجلين في هذا المركز.

وعلّق محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في دار التمويل على هذه المبادرة قائلاً: "لطلما كانت المسؤولية الاجتماعية جزء مهماً من استراتيجيتنا، فهدفنا الثابت المتمثل في خلق أثر إيجابي في المجتمع يتجسد في تبرعاتنا ودعمنا المتواصل للجمعيات والمؤسسات الإنسانية والخيرية".

وختم خياطة: "إن التبرع بهذا الباص يعتبر خطوة صغيرة منا لنؤكد على التزامنا بتوجهنا نحو مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لتمكينهم من تنمية قدراتهم والاستفادة منها بشكل كامل".

ومن جانبها علّقت أمل جلال صبري، مديرة مركز الإمارات للتوحّد على هذه المبادرة قائلة: "نودّ التوجه بالشكر لمساهمة دار التمويل الكريمة ودعمها لمركزنا وأطفالنا".

مركز الإمارات للتوحّد هي مؤسسة غير ربحية، تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، وهي مكرّسة ومتخصصة في معالجة أطفال التوحّد من خلال فصول صممت خصيصاً وعلى مستوى عالمي لتلبية احتياجات طلبة التوحّد وتنمية قدراتهم الحسيّة.