كلمة رئيس الموارد البشرية

نؤمن في دار التمويل بأن دائرة الموارد البشرية تُغذّي استراتيجيتنا وتمهّد لنا الطريق تجاه تحقيق أهدافنا عبر الأداء المتميز والقدرة على تجاوز الصعاب. في بيئة عملٍ تحث على التميّز والتطوّر والإبداع توفّر دار التمويل لموظفيها التدريب والدعم اللازمين لتطوير المهارات وتعزيز الابتكار بالشكل الذي يساعدهم على التحدي والتطوّر خلال مسيرة عملهم. إلى جانب ثقافة العمل التي تسودها روح التعاون وقوة العمل المشترك، توفر دار التمويل بيئة عمل متوازنة تجمع بين حرفية العمل وروح الأسرة المتعاونة. تطوير الذات وتنمية المهارات خلال مسيرة العمل هو ما نضمنه لموظفينا ونحن نسعد دومًا باستقبال المتقدمين للعمل والراغبين في الانضمام إلى أسرة عمل دار التمويل مُسلحين بالمعرفة والإرادة، قادرين على التحدي وشق مسيرة عملهم بنجاح.

أنشطة أخرى

اقرأ المزيد وتعرّف على بيئة العمل داخل دار التمويل.

Emiratisation_hr-message

التوطين

نقوم في دار التمويل باستقبال جميع مواطني الدولة بأذرع مفتوحة، حيث نقدم خيارات وظيفية مختلفة تعمد إلى توفير مسيرة عمل متميزة تحقق النجاح للعاملين بشكل خاص والازدهار والتطوّر للأمة بشكل عام.

لمعرفة المزيد

talent_small_img

تنمية المواهب

إن موظفينا هم أساس عملنا ووقود نجاحنا وأكثر أصولنا قيمة، لذلك نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية تطوّرهم المستمر وتنمية قدراتهم فجعلنا "تنمية المواهب" ضمن قائمة أولوياتنا.

لمعرفة المزيد