مركز التوظيف الاجتماعي

نسعى في دار التمويل أن نكون خياركم الأمثل عندما يتعلق الأمر بالتطوّر الوظيفي والتقدم نحو الأمام في مسيرة العمل، وعليه نستمر في تنويع وسائل انتشارنا وآليات وصولنا إليكم عبر مختلف الأدوات الحديثة مثل مواقع التواصل الاجتماعي. ها نحن نصل إليكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنعلن عن فرص العمل الشاغرة لدى دار التمويل والتي تنتظر انضمام المبدعين إليها! عبر إنشاء "مركز التوظيف الاجتماعي"، يمكن للباحثين عن العمل التقدّم إلى إحدى الوظائف الشاغرة عبر الهاتف الجوّال أثناء استخدامهم مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنكم الآن زيارة صفحة "فيسبوك" الخاصة بدار التمويل والوصول إلى "مركز التوظيف الاجتماعي" بالضغط على هذا الرابط.  

كيفية التقدّم إلى وظيفة شاغرة عبر "مركز التوظيف الاجتماعي":

  • تفضّل بزيارة "مركز التوظيف الاجتماعي"
  • تصفّح قائمة الوظائف الشاغرة لدى دار التمويل
  • اقرأ تفاصيل الوظيفة الشاغرة وتعرّف على كافة متطلباتها
  • اضغط على "تقدّم الآن" إذا كنت مؤهلاً وتنطبق عليك المواصفات المطلوبة للحصول على هذه الوظيفة
  • حمّل صورة "سيرتك الذاتية" مباشرة عبر هاتفك الجوّال وقم بالتأكيد على إتمام العملية بالضغط على "تقدّم الآن" وسيصل طلبك إلى فريقنا المختص
  • يمكنك مشاركة أو إرسال أيٍ من الوظائف الشاغرة على صفحتك الخاصة عبر "فيسبوك" أو صفحة أصدقائك أو عبر رسالة خاصة لمن تعتقد أنه مؤهل لإحدى هذه الوظائف.

أنشطة أخرى

اقرأ المزيد وتعرّف على بيئة العمل داخل دار التمويل.

talent_small_img

تنمية المواهب

إن موظفينا هم أساس عملنا ووقود نجاحنا وأكثر أصولنا قيمة، لذلك نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية تطوّرهم المستمر وتنمية قدراتهم فجعلنا "تنمية المواهب" ضمن قائمة أولوياتنا.

لمعرفة المزيد

hr_small_img

كلمة رئيس الموارد البشرية

نؤمن في دار التمويل بأن دائرة الموارد البشرية تُغذّي استراتيجيتنا وتمهّد لنا الطريق تجاه تحقيق أهدافنا عبر الأداء المتميز والقدرة على تجاوز الصعاب.

لمعرفة المزيد