الأسئلة المتداولة حول تمويل السيارات

الإجابة: تقدم دار التمويل قروضًا للسيارات الجديدة والمستعملة.
الإجابة: بالنسبة للسيارات الجديدة، يبدأ معدل الفائدة لدينا من ‏‎7‎‏٪، وبالنسبة للسيارات المستعملة، يبدأ معدل الفائدة من ‏‎8‎‏٪.
الإجابة: يلزم تقديم الوثائق التالية: ‏ أ) جواز السفر الأصلي وصورة منه (مع تأشيرة إقامة إماراتية سارية المفعول للوافدين) ‏ ب) صورة من رخصة القيادة سارية المفعول ‏ ج) كشف حساب مصرفي عن آخر ثلاثة أشهر للحساب الذي يتم تحويل الراتب إليه ‏ د) شهادة الراتب الحالي مؤرخة من صاحب العمل
الإجابة: يمكن الحصول على قرض للسيارات الجديدة والمستعملة لمدة أقصاها ‏‎60‎‏ شهرًا
الإجابة: بالنسبة للسيارات اليابانية والألمانية الصنع، يجب أن لا يتجاوز عمر السيارة عند أجل الاستحقاق النهائي للقرض ‏‎8‎‏ سنوات ‏‏(على سبيل المثال، مدة قرض سيارة قديمة عمرها ‏‎5‎‏ سنوات، يجب ألا تتجاوز ‏‎3‎‏ سنوات، والعكس صحيح) ‏ وبالنسبة لجميع السيارات المصنعة في دول أخرى، يجب أن لا يتجاوز عمر السيارة عند أجل الاستحقاق النهائي للقرض ‏‎6‎‏ سنوات (على ‏سبيل المثال، مدة قرض سيارة قديمة عمرها سنتين، يجب ألا تتجاوز ‏‎4‎‏ سنوات، والعكس صحيح)
الإجابة: نعم، يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على القرض من المقيمين ولديه تأشيرة إماراتية صالحة
الإجابة: الحد الأدنى لمبلغ القرض هو ‏‎15.000‎‏ درهم، والحد الأقصى هو ‏‎250.000‎‏ درهم. ومع ذلك، يمكن إجراء استثناءات في حالات ‏خاصة. أدنى مدة للقرض سنة واحدة.
الإجابة: إذا كان العميل يقوم بإغلاق القرض للتقدم بطلب للحصول على قرض سيارة آخر (تغيير السيارة بشكل أساسي)، سيتم دفع ‏رسوم بسيطة. وفي حالة إجراء التسوية بعد مرور ثلاث سنوات، يتم فرض نسبة ‏‎3‎‏٪ على القرض غير المسدد. أما إذا كانت المدة أكثر ‏من ذلك، يتم فرض نسبة ‏‎4‎‏٪ على المبلغ المتبقي. ر أنه في حالة إجراء عملية شراء للحصة عن طريق مؤسسة مالية أخرى، يتم فرض نسبة ‏‎5‎‏٪ على الرصيد غير المسدد.
الإجابة: الحد العمري الأدنى للحصول على القرض هو ‏‎21‎‏ عامًا، والحد الأقصى هو ‏‎60‎‏ عامًا.
الإجابة: الحد الأدنى للدفعة المقدمة للسيارة المستعملة هو ‏‎10‎‏٪. وبالنسبة للسيارات الجديدة، تخضع الدفعة المقدمة لموافقة دار التمويل.
الإجابة: لا، غير أنه يمكنك تسجيل السيارة باسم أحد أقارب الدرجة الأولى مثل الأب، الأم، الأخت، الأخ، الزوجة، إلخ.
الإجابة: إذا كانت جميع المستندات متوفرة، فإنها تستغرق يومًا واحدًا.
الإجابة: بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة، مع بعض الفوائد المعلقة وأحد أدنى معدلات الفائدة على التأمين الشامل من دار التأمين.
الإجابة: دار التأمين.
الإجابة: نعم، وسيتم تطبيق الشروط والأحكام.
الإجابة: تخضع هذه المسألة للشروط والأحكام المحددة لهذا الغرض خصيصًا.
الإجابة: ‏‎25‎‏٪ للسيارات الفاخرة والسيارات الرياضية و‏‎10‎‏٪ لجميع أنواع السيارات الأخرى المصدق عليها
الإجابة: ‏‎10.000‎‏ درهم شهريًا
الإجابة: نعم، يمكنك ذلك. يلزم تقديم الوثائق التالية، رخصة تجارية سارية باسم مقدم الطلب أو أن يكون اسم مقدم الطلب مذكور في ‏الرخصة التجارية بصفته شريكًا/مديرًا. متى كان اسم مقدم الطلب غير ظاهر على الرخصة التجارية، يتم تقديم أية وثائق / إثباتات ‏أخرى مقبولة لتوضيح اشتراكه في العمل التجاري.
الإجابة: يلزم تقديم الوثائق التالية، رخصة تجارية سارية باسم مقدم الطلب أو أن يكون اسم مقدم الطلب مذكور في الرخصة التجارية ‏بصفته شخص يعمل لحسابه.
الإجابة: نعم، يمكن تمويل مركبات شبه تجارية بموجب خطة تمويل سيارة عادية، أي سيارات بيك أب حتى ‏‎3.5‎‏ طن، حافلات تسع أكثر ‏من ‏‎15‎‏ راكبًا، وسيارات التوزيع يمكن أيضًا تمويل الشاحنات بموجب التمويل التجاري، أي سيارات بيك أب حمولة أكثر من ‏‎3.5‎‏ طن وست عجلات‏

لمزيد من التفاصيل، اتصل على رقم 80034