الأسئلة المتداولة حول البطاقات الائتمانية

الإجابة: بطاقة ائتمان ماستركارد.

الإجابة: حتى ‏‎59‎‏ يومًا.

الإجابة: حتى ضعف متوسط راتبك المحول إلى المصرف، مع مراعاة نقاط الائتمان.

الإجابة: بالنسبة للشركات المعتمدة لدى دار التمويل - صورة جواز السفر، إثبات بالدخل (خطاب بالراتب أو إيصال ‏الراتب أو كشف حساب مصرفي لثلاثة أشهر)، وشيك تأمين لحد الائتمان المعتمد. بالنسبة لأصحاب العمل الآخرين – ‏صورة جواز السفر، شهادة بالراتب، كشف حساب مصرفي لثلاثة أشهر، شيك تأمين.

الإجابة: معظم الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية الرائدة، ‏المصارف والمؤسسات المالية الأخرى. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الجهة التي تعمل لديها ضمن اللائحة ‏المعتمدة، يمكنك الحصول على مساعدة من أحد مسؤولي الخدمات المصرفية للأفراد.

الإجابة: حوالي خمسة أيام عمل من تاريخ اعتماد البطاقة.

الإجابة: عن طريق الدفعات النقدية في:
‎1‎‏. فروع دار التمويل (حاليًا في أبوظبي ودبي والشارقة)

الدفع عن طريق شيكات
‎1‎‏. يمكنك إرسال الشيك بالبريد إلى "مركز البطاقات، دار التمويل ش م ع، ص.ب: ‏‎7878‎، أبوظبي، الإمارات. ‏ويجب استلام الشيك قبل خمسة أيام عمل على الأقل من تاريخ استحقاق الدفعة.
‎2‎‏. إيداع الشيك في أحد فروع دار التمويل (أبوظبي ودبي والشارقة)، قبل خمسة أيام عمل من تاريخ استحقاق ‏الدفعة.

الإجابة: ‏‎5‎‏٪ من المبلغ غير المسدد أو ‏‎100‎‏ درهم أيهما أعلى.

الإجابة: نعم بالطبع. إنها مقبولة في جميع أنحاء العالم في المواقع التجارية وأجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار ‏ماستركارد.

الإجابة: تبدأ من ‏‎2.89‎‏٪ شهريًا للبطاقة البلاتينية و 2.99% شهريًا للبطاقة الذهبية والزرقاء على السلفيات النقدية (من تاريخ المعاملة)، وبعد انقضاء فترة الائتمان المجاني على ‏معاملات الشراء.

الإجابة: فائدة ثابتة تبدأ من 0.69% في الشهر وتصل إلى 0.89% ثابتة في الشهر.

الإجابة: لا شيء إذا تم إصدارها بحد مركب.

الإجابة: فقط صورة جواز سفر الشخص المطلوب إصدار البطاقة الإضافية له.

الإجابة: تأكيد البقاء في الوظيفة الحالية (إذا تم تأكيد ذلك قبل ‏‎6‎‏ أشهر) أو البقاء لمدة ‏‎6‎‏ أشهر في الوظيفة الحالية.

الإجابة: ‏‎30‎‏% من حد الائتمان.

الإجابة: ما عليك سوى زيارة أحد فروعنا مع إحضار الوثائق اللازمة، أو الاتصال على رقم ‏‎34‎‏‎800‎‏ لتحديد موعد ‏زيارة شخصية إلى مكتبكم من قبل أحد مسؤولي الخدمات المصرفية للأفراد.‏.

For more details call 80034