التأمين والضمان

تخضع دار التمويل لقوانين مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتقيد بكافة المتطلبات القانونية والأنظمة المتبعة التي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: التقارير الإلزامية، الأسقف على عدة أنواع من القروض ونسب كفاية رأس المال...إلخ.

انطلاقًا من تأكيد مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على مبدأ التأمين والضمان، فإن الأخير يقوم بتطبيق مجموعة من المقاييس تبدأ بمعاينة المناصب الإدارية العليا وصولاً إلى تقييم فعالية مقر الشركة. كما أن دار التمويل تخضع لقوانين هيئة الأوراق المالية والسلع وتتقيد بالأنظمة والقوانين الخاصة بها.

قاعدتنا

تعرّف على مكامن القوة في دار التمويل

strenght_box_image

مكامن القوّة

تستمد دار التمويل مصدر قوّتها من مساهميها البارزين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مجلس إدارتها الذي يلعب دورًا فعالاً في تطوير استراتيجيات عملها واتخاذ القرارات المناسبة لجعلها من المؤسسات المالية الرائدة والقادرة على النمو بخطى سريعة.

لمعرفة المزيد

performance_image

الأداء المتميز

نقيس أداءنا المتميز في دار التمويل بمدى كفاءة موظفينا وجودة الخدمات والمنتجات التي نقدمها، كما نهدف دائمًا وبغض النظر عن المتغيرات الاقتصادية إلى التميز وتقديم أفضل مستويات الأداء التي تفوق توقّعات عملائنا ومساهمينا.

لمعرفة المزيد