دار التأمين تُكرّم 10 فائزين في أسبوع المرور الخليجي
 
21 مارس 2016
IH-Logo-2016

كرّمت دار التأمين (ش.م.ع) عشرة فائزين بسبب التزامهم بمعايير القيادة الآمنة على الطريق ومنحت كلاً منهم "بوليصة تأمين الحوادث الشخصية الفردية" وذلك بالتعاون مع هيئة التأمين وبتنظيم من وزارة الداخلية وجمعية الإمارات للتأمين.

وقد شاركت دار التأمين في أسبوع المرور الخليجي الذي بدأ من تاريخ 13 مارس 2016 تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" الذي يؤكد على ضرورة تعزيز المسؤولية الشخصية للحد من الحوادث المرورية.

وعلَّق محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين قائلاً: "إن مشاركة دار التأمين في أسبوع المرور الخليجي تدعم مساعي دولة الإمارات المتواصلة لوضع قواعد مرورية فاعلة تواكب النهضة الحضارية والعمرانية التي تتواصل حلقاتها في ظل السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة بشأن سلامة العنصر البشري وتنميته باعتباره رأس المال الحقيقي للدولة."

وأضاف عثمان: "إدراكًا منا بأهمية نشر الوعي حول السلامة المرورية للمحافظة على سلامة الأفراد الذين يشكّلون دعامة اقتصادنا المحلي، ستبقى دار التأمين تدعم مثل هذه المبادرات لتعكس التزامنا تجاه مجتمعنا."

تنبع مشاركة دار التأمين في مبادرات وحملات وطنية مماثلة من مبادئها الهادفة إلى خلق بيئة عيش أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة كما تشكل إضافة إلى المبادرات التي بدأتها منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

وختم عثمان قائلاً: "نحن نشجع دعم المبادرات التي من شأنها تأمين السلامة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها. وسنواصل تعاوننا مع الوزارات والمديريات والهيئات المختصة لتوحيد الجهود والمساهمة في نشر الوعي وتقليل نسب الحوادث المرورية."