دار التمويل الإسلامي تفتتح فرعاً جديداً في دبي
 
29 أكتوبر 2015
73698720_Image-1-1

أعلنت دار التمويل الإسلامي ش.م.خ عن افتتاح فرعها الثاني الذي يتمتّع بموقع مثالي في وسط مدينة دبي، على مقربة من المقيمين في إمارتي دبي والشارقة. وقد أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وبحضور كل من سعادة حمد عبدالله راشد الشامسي رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية ومحمد عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة دار التمويل ش.م.ع.

وتأكيداً على خططها الرامية لتحقيق النمو في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال توفيرها لمجموعة متنوعة ومصممة خصيصاً من المنتجات المالية والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، تعتزم دار التمويل الإسلامي بذل قصارى جهدها لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الاستثمار وتمويل الأفراد وتمويل الشركات، المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، واضعةً تجربة عملائها ضمن أبرز أولوياتها.

وقال حازم إسماعيل العجان، المدير العام لدار التمويل الإسلامي: "نسعى في دار التمويل الإسلامي لنكون الخيار المفضّل لدى العملاء الباحثين عن خدمات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، سواء على مستوى الأفراد أو الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أننا نهدف إلى تطوير وتعزيز بيئة تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي لا تتوفر لها مصادر تمويل عديدة، من خلال توفير الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لها".

وأضاف العجان قائلاً: "تبعاً لذلك، فإننا ملتزمون بتخصيص منتجاتنا وفقاً لمتطلبات عملائنا، بما يضمن بالتالي توفير أدوات مالية فريدة من نوعها، مدعومة من قبل فريق متخصص من أصحاب الكفاءة العالية".

يستقبل الفرع الجديد العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة الثامنة صباحاً والخامسة مساءً وهو يلبّي احتياجاتهم حيث يوفر لهم منتجات وخدمات التمويل الإسلامي المصممة بحرفية عالية. وتشمل هذه المنتجات البطاقات المغطاة وتمويل الأفراد وتمويل الشركات وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة فضلاً عن الاستثمار وحسابات الشركات.

دار التمويل الإسلامي هي شركة مساهمة خاصة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يديرها فريق من ذوي المؤهلات العالية وتشرف عليها هيئة الرقابة الشرعية التي تتألف من أعضاء يعدوا من أشهر العلماء في العالم الذين يتمتّعون بخبرة واسعة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية. من خلال هذا التوسع، أصبح عدد فروع دار التمويل الإسلامي اثنين؛ حيث يقع الفرع الرئيسي في العاصمة الإماراتية أبوظبي فيما يفتح الفرع الثاني أبوابه ابتداءً من اليوم في إمارة دبي.