منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ نحو بناء شراكة وثيقة مع ’دار التمويل
 
01 سبتمبر 2015
20150921_alforsan

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ عن إطلاق شراكة مع ’دار التمويل‘ الرائدة في السوق الإقليمية، وذلك بهدف تعزيز العلاقات التجارية في الإمارة.

وتعد ’دار التمويل‘ شركة مساهمة عامة تأسست في أبوظبي، وتعمل من خلال مقرها الرئيسي في الإمارة إلى جانب فروعها المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنشط الشركة في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الاستثمارات وتمويل الأفراد وتمويل الشركات. غير أن رؤيتها تتجاوز مجرد إدارة النشاطات التي تتسم بطبيعتها التجارية. ولذلك، تفخر شركة ’دار التمويل‘ بجهودها المستمرة ومساعيها الحثيثة لرعاية الفعاليات وإبرام شراكات تركز في المقام الأول على تطوير وتحسين دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال وسام فرّان، مدير دائرة الاتصال المؤسسي لدى ’دار التمويل‘: "كجزء من ثقافتنا الموروثة، يتمثل هدفنا في تعزيز نمط حياة صحي ومتطوّر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا الإطار، يسعدنا أن نوقع عقد شراكة مع أحد أشهر المنتجعات الرياضية في أبوظبي ألا وهو ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘. ونحن نهدف من خلال مشاريع كهذه إلى توسيع آفاقنا وتعزيز حضورنا في السوق المحلية. وبالنظر إلى المستقبل، نكاد نجزم بأن هذه الخطوة ستقودنا نحو تعاون مثمر يجمعنا بمنتجع ’الفرسان‘، فضلاً عن كونها تجربة مجزية لجميع رعاته".

وبدوره، قال راشد القبيسي، المدير العام لـ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘: "يسرنا أن نؤسس لشراكة واعدة مع جهة نتشاطر وإياها الرؤى بخصوص خدمة العملاء الاستثنائية والعروض التجارية المتنوعة. وبدعم من ’دار التمويل‘، سنكون قادرين على تحسين وتوسيع خبراتنا الحالية بهدف تحقيق رؤيتنا في أن نكون من بين أهم وأشهر وجهات الرياضة والترفيه على المستوى العالمي، وجهة تفتح أبوابها أمام المواهب المحلية والمحترفين على حد سواء، إلى جانب الشركات والعائلات".

ومن شأن هذه الشراكة المثمرة تحقيق نتائج عظيمة في جميع أنحاء الدولة، مع الخبرة والمصداقية الكبيرة التي تتميز بها ’دار التمويل‘ في هذا القطاع، ورؤية ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ في الوصول إلى شعب أكثر لياقةً ونشاطاً في الدولة.