دار التمويل للأوراق المالية تفتتح فرعاً في سوق دبي المالي
 
16 يونيو 2014
DSC_0093

أبوظبي – 16 يونيو 2014 – أعلنت دار التمويل للأوراق المالية، شركة الوساطة المالية التابعة لدار التمويل ش.م.ع، أنها افتتحت فرعاً لها في سوق دبي المالي لترسيخ التزامها تجاه قاعدة عملائها في دبي.

وقال حسن عبدالرحمن السركال، نائب الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي للعمليات، رئيس قطاع العمليات، سوق دبي المالي: "يسعدنا قيام دار التمويل للأوراق المالية بافتتاح فرعها في سوق دبي المالي الأمر الذي سيعزز من تواصلها مع قاعدة عملائها من المستثمرين، ويمكنهم من الاستفادة من الفرص الاستثمارية الجذابة والمتنوعة التي يوفرها السوق. وفي حقيقة الأمر، فإن هذه الخطوة المهمة تعكس الإهتمام المتزايد من جانب قاعدة عملاء دار التمويل للأوراق المالية بسوق دبي المالي، وجاذبيته للمستثمرين محلياً وإقليمياً ودولياً، بما وضعه في مقدمة الأسواق العالمية الأفضل أداء في العام 2013 ومنذ بداية العام الحالي. كما تعكس أيضاً تسارع وتيرة نشاط السوق، حيث ارتفع المتوسط اليومي لقيمة التداول خلال الفترة المنقضية من العام 2014 بنسبة 316% إلى 1.92 مليار درهم مقارنة بالفترة المماثلة من العام 2013".

سيلبي الفرع الذي افتتح مؤخراً طلبات العملاء المتزايدة في إمارة دبي، حيث سيقدم لهم مجموعة من أفضل الخدمات وحلول الوساطة.

وقال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "لقد قررنا افتتاح فرع في سوق دبي المالي لنكون أقرب إلى عملائنا ولنوفر لهم خدماتنا بما يضمن لهم مستوى أعلى من الراحة والرضا.

وختم الخطيب قائلاً: "من خلال هذا الفرع، نتطلع إلى تعزيز مكانتنا في الأسواق المحلية لترسيخ شركتنا كونها إحدى شركات الوساطة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت دار التمويل للأوراق المالية على جائزة "أفضل خدمة لتداول الأسهم" في الإمارات العربية المتحدة من جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات لعام 2014، تقديرا لأدائها المتميز ونجاحها المتواصل.

توفر دار التمويل للأوراق المالية مجموعة واسعة من خدمات الوساطة المالية وحلول التداول عبر الإنترنت ذات الفعالية العالية، مدعومة بفريق من المتخصصين ذوي الخبرة العالية.