5% أعلى عائد نقدي مضمون على بطاقات الائتمان من دار التمويل
 
06 يناير 2008
20110410_5-cashback-en-b

أبو ظبي، 06 يناير 2008 – أطلقت دار التمويـل ش.م.ع حملتها التسويقية الجديدة والمتميزة الخاصة ببطاقات الائتمان والتي تقدم أعلى نسبة عائد نقدي على عروض بطاقات الائتمان المتنوعة من دار التمويـل في الإمارات.

وبموجب هذا العرض القيم، سيكون بإمكان مستخدمي بطاقة ائتمان دار التمويل (العادية والذهبية والبلاتينية) الاستفادة من عائد نقدي مضمون بقيمة 5% على جميع مشترياتهم خلال أول 90 يوما سواء كانت داخل الإمارات أم خارجها ً، وعائد نقدي مضمون بقيمة 1.5% بعد 90 يوماً. هذا بالإضافة إلى مزايا متميزة مثل حرية تسديد الحد الأدنى أو المبلغ الكامل المستحق على بطاقة الائتمان وتأمين شامل للسيارات لمدة 13 شهراً ابتداء من 3.25%.

وقد صرح السيد/ ت. ك. رامان، الرئيس التنفيذي للعمليات في دار التمويل قائلاً: "منذ البداية ونحن نركز اهتماماتنا لإبداع منتجات وعروض مبهرة تحقق قيمة كبرى لزبائننا الكرام في هذا القطاع التنافسي الكبير.. وهذا هو تماماً ما قمنا بإنجازه في هذا العرض الرائع الذي ركز بشكل كامل على تحقيق أعلى قيمة لزبائننا."

وأضاف السيد رامان قائلاً: "ومن الجدير ذكره أن الحد الأقصى للعائد النقدي هو 3,300 درهم على بطاقة الائتمان البلاتينية و2,400 درهم على البطاقة الذهبية و1,650 درهم على البطاقة العادية. مع الأخذ بعين الاعتبار عدم وجود رسوم سنوية على بطاقة الائتمان. علماً أن هذه العوائد تعتبر سخية للغاية ومن المتوقع أن تحقق ردود فعل إيجابية كبيرة ضمن أوساط المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. وخصوصا إن مستخدمي بطاقة الائتمان يتمتعون بحرية كاملة لاستخدام بطاقاتهم لأي غرض كان وفي أي مكان وذلك يضيف احتمالات حصولهم على عائد نقدي اكبر. كما وان هذا العرض يمتاز بالسهولة والشفافية بحيث يدخل العائد النقدي الذي يحصل عليه الزبون بشكل دوري إلى حسابه بدون أية أعباء ".