دار التمويل تُعلن عن تقديم ميزة الحماية "3D سكيور" الحل المبتكر من أجل معاملات إلكترونية آمنة
 
28 فبراير 2016
3dsecure

أطلقت دار التمويل (ش.م.ع) ميزة الحماية "3D سكيور"، حيث تم تفعيل هذه الخاصية لكافة بطاقات دار التمويل الائتمانية لتتمتع بمزيد من الأمان والحماية عند إتمام المعاملات الشرائية عبر الإنترنت.

"3D سكيور" هو نظام حماية مجاني متطوّر يضمن الإجراء الآمن للمعاملات الشرائية عبر الإنترنت ويمنع مخاطر السرقة الإلكترونية ومحاولات الاحتيال.

وتعتمد ميزة الحماية "3D سكيور" للمصادقة على إتمام المعاملات الشرائية على كلمة مرور خاصة يتم إنشاؤها لكل معاملة شرائية ينوي صاحب البطاقة القيام بها كل على حدة.

وتعليقًا على تقديم ميزة الحماية "3D سكيور"، قال حسنين يوسف خوجة، رئيس دائرة تمويل الأفراد في دار التمويل: "سيتمكن عملاؤنا الكرام من استخدام بطاقات دار التمويل الائتمانية والتسوّق الإلكتروني دون القلق بشأن إتمام المعاملات الشرائية بأمان وبأعلى درجات الحماية."

الآن مع ميزة الحماية "3D سكيور" يمكن لحاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية إتمام المعاملات الشرائية عبر أي من مواقع التسّوق الإلكترونية، وسيتم طلب إدخال كلمة مرور قبل إتمام عملية الدفع وذلك لضمان حماية كافة المعاملات وتعزيز ثقة العملاء في استخدام البطاقات عبر الإنترنت.

وختم خوجة قائلاً: "إننا على دراية دائمًا بأبرز احتياجات عملائنا ونسعى باستمرار لبذل الجهود الحثيثة من أجل توفير أفضل مستوى من الخدمة وتقديم المنتجات والحلول المبتكرة بما يُميّزنا عن غيرنا في قطاع التمويل."