160 مليون درهما أرباح "دار التمويـل" و مجلس الإدارة يقترح توزيع 50% نقداً على المساهمين
 
22 يناير 2007
logo_250x250

أبو ظبي، 22 يناير 2007 – عقدت "دار التمويل" اجتماعا لمجلس الإدارة بتاريخ 22 يناير 2007 لمناقشة البيانات المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 والأداء العام للشركة حيث بلغت صافي الأرباح 160 مليون درهما لتزيد بنسبة 19% مقارنة مع أداء الشركة للعام الماضي. كما وافق مجلس الإدارة على توصية إدارة الشركة بتوزيع أرباح على المساهمين بقيمة 50% على أن يتم عرضها في اجتماع الجمعية العمومية العادية للموافقة والذي تم تحديد موعد انعقاده يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2007 في مبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في الساعة السادسة مساء للمصادقة على البيانات المالية ومناقشة المواضيع المطروحة على أجندة اجتماع الجمعية العمومية.

وأفاد السيد/ محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة، في تعقيبه على هذه النتائج: " إننا نسير على طريق النمو والتطور والمحافظة على ما حققناه من نجاح في السابق. إن النتـائج المالية التي حققتهـا "دار التمويـل" تعكس قوة أصولهـا وفي ذات الوقت تعزّز من بنيتهـا واستمراريتـها في طرح منتجـات مبتكرة وخـدمات فعّالة لتحقيق نتائج منقطعة النظير لصالح مساهمينا".

وأضاف قائلاً: "أننـا نسعـى وبصـورة مستمرة لتقديم خدمـات جديدة ومبتكرة وذلك تماشيـاً مع استراتيجيتنـا التي تهدف إلى تعزيز دور "دار التمويـل" كمنـافس قـوي في الـسوق وفي الوقت ذاته تطوير منتجات تفي بخدمة عملائنا الكرام على أكمل وجه".