مدير عام دار التمويل من بين أفضل 50 إداري هندي
 
21 مايو 2018
Hamid

أبوظبي - 21 مايو 2018 –  تمّ اختيار المدير العام لدار التمويل (ش.م.ع) عبد الحميد تايلور من بين "أفضل 50 مدير تنفيذي هندي في العالم العربي 2018" خلال الحدث السنوي السادس لشركة فوربس.

مع خمسين عام من الخبرة في القطاع المصرفي والمالي في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر عبد الحميد تايلور أحد الخبراء المسؤولين عن تطوير استراتيجية الأعمال في دار التمويل. وتعليقًا على اختياره ضمن القائمة، قال تايلور: "يمكن أن يعتمد النجاح على العديد من العوامل. من بينها الصدق والإخلاص والانتباه للتفاصيل والكثير من العمل الجاد المجتهد. إن الوقت والجهد اللازمين لبناء مستقبل مهني متين، وتنمية الخبرات في مجال معين، لا يعتبر هدراً للجهد عندما تشاهد عملك يتجسد في الشركة وتشاهد البذور التي زرعتها تنمو".

تعود قيمة الاختيار وأهمية الإدراج في هذه القائمة إلى عدد الأصوات التي تم تلقيها والأدلة المقدمة المتعلقة بالأثر المالي والنمو في الإيرادات والأرباح والخبرة والمنصب.

وتكريماً للمرشحين، أقامت فوربس الشرق الأوسط باحتفالاً بالقادة الهنود البارزين في العالم العربي. وقد حضر هذا الحدث كبار رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين الهنود في المنطقة الذين حققوا نجاحًا غير اعتيادي في العالم العربي.

إن خبرة تايلور الواسعة في المؤسسات المالية في الإمارات، ومساهماته في رؤية دار التمويل، تكملها شفافية ونزاهة نوعية العمل الذي يقدمه.

وفي الختام ، قال تايلور: "الحظ ليس العامل الوحيد الذي يصنع مهنة الفرد. يجب إعطاء الوقت والجهد دون نسيان التحلّي بالصدق والنزاهة. وستظهر النتائج في بيئة العمل المباشرة، وفي الشركة ككل، وأخيراً في السوق  بأكملها".